متفرقات

«حقوق الإنسان» في شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي للمسنين نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، احتفالاً في ملتقى الأسرة، وذلك ضمن احتفالات اليوم العالمي للمسنين، بتوجيهات من سعادة الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي. وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر

مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، أن هذه المشاركة جاءت ضمن الاحتفال بالمسنين، ومشاركتهم أفراحهم، وتعزيز الشراكة المجتمعية التي تحرص شرطة دبي دائماً على تنفيذها، وتسخر كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة كبار السن، لأنهم يمثلون أحد شرائح المجتمع المهمة والماضي الأصيل. كما تُمثل الزيارة تعبيراً من شرطة دبي لهم بأنهم دائماً جزء لا يتجزأ من المجتمع، وعرفاناً وتقديراً لجهودهم وإنجازاتهم. وقام وفد شرطة دبي، برئاسة العقيد الدكتور أحمد المنصوري مدير إدارة حماية الحقوق والحريات بشرطة دبي، بتوزيع الهدايا على منسبي المركز من كبار السن، تقديراً من القيادة العامة لشرطة دبي لهذه الفئة الغالية من المجتمع. «الداخلية» تطّلع على قسم الأسلحة والمتفجرات في شرطة عجمان استقبل قسم الأسلحة والمتفجرات في شرطة عجمان، وفد الإدارة العامة للشرطة الجنائية في وزارة الداخلية، وذلك في إطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية المتمثلة في تعزيز الأمن والأمان والاستخدام الأمثل للمعلومات الأمنية. وترأس الوفد العقيد عيسى الشامسي مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات، يرافقه الملازم أول سلطان الحبسي، والمساعد أول أحمد الشحي. وكان في استقبال الوفد العقيد ثاني عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية، الذي رحب بالوفد مؤكداً على وحدة دوائر الوزارة والتعاون فيما بينها، وتكثيف الجهود لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية في مجال الأسلحة والمتفجرات. وتعرف الوفد على النظام المتبع وآخر التحديثات في قسم الأسلحة والمتفجرات، بحضور الملازم أول ناصر حميد بن زايد مدير فرع تراخيص الأسلحة والمتفجرات، والملازم أول عبد الرحمن الزرعوني رئيس قسم الجودة بالإنابة. المطروشي يطلع على سير آلية العمل في مركز الجرف اطلع العميد صالح سعيد المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، صباح أمس، خلال زيارة تفتيشية لمركز الجرف، ورشة صيانة المركبات والمستودعات التابعة للإدارة، على سير آلية العمل والمتطلبات، التي تسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية، وتذليل جميع العقبات التي تعترض مسيرة العمل والتطوير.


الخبر بالتفاصيل والصور


«حقوق الإنسان» في شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي للمسنين

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، احتفالاً في ملتقى الأسرة، وذلك ضمن احتفالات اليوم العالمي للمسنين، بتوجيهات من سعادة الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي.

وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، أن هذه المشاركة جاءت ضمن الاحتفال بالمسنين، ومشاركتهم أفراحهم، وتعزيز الشراكة المجتمعية التي تحرص شرطة دبي دائماً على تنفيذها، وتسخر كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة كبار السن، لأنهم يمثلون أحد شرائح المجتمع المهمة والماضي الأصيل.

كما تُمثل الزيارة تعبيراً من شرطة دبي لهم بأنهم دائماً جزء لا يتجزأ من المجتمع، وعرفاناً وتقديراً لجهودهم وإنجازاتهم. وقام وفد شرطة دبي، برئاسة العقيد الدكتور أحمد المنصوري مدير إدارة حماية الحقوق والحريات بشرطة دبي، بتوزيع الهدايا على منسبي المركز من كبار السن، تقديراً من القيادة العامة لشرطة دبي لهذه الفئة الغالية من المجتمع.

«الداخلية» تطّلع على قسم الأسلحة والمتفجرات في شرطة عجمان

استقبل قسم الأسلحة والمتفجرات في شرطة عجمان، وفد الإدارة العامة للشرطة الجنائية في وزارة الداخلية، وذلك في إطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية المتمثلة في تعزيز الأمن والأمان والاستخدام الأمثل للمعلومات الأمنية. وترأس الوفد العقيد عيسى الشامسي مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات، يرافقه الملازم أول سلطان الحبسي، والمساعد أول أحمد الشحي.

وكان في استقبال الوفد العقيد ثاني عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية، الذي رحب بالوفد مؤكداً على وحدة دوائر الوزارة والتعاون فيما بينها، وتكثيف الجهود لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية في مجال الأسلحة والمتفجرات.

وتعرف الوفد على النظام المتبع وآخر التحديثات في قسم الأسلحة والمتفجرات، بحضور الملازم أول ناصر حميد بن زايد مدير فرع تراخيص الأسلحة والمتفجرات، والملازم أول عبد الرحمن الزرعوني رئيس قسم الجودة بالإنابة.

المطروشي يطلع على سير آلية العمل في مركز الجرف

اطلع العميد صالح سعيد المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، صباح أمس، خلال زيارة تفتيشية لمركز الجرف، ورشة صيانة المركبات والمستودعات التابعة للإدارة، على سير آلية العمل والمتطلبات، التي تسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية، وتذليل جميع العقبات التي تعترض مسيرة العمل والتطوير.

رابط المصدر: متفرقات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً