تكريم فرق العمل الفائزة بجائزة المقترحات المطبقّة في رأس الخيمة

شهد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، حفل تكريم فرق العمل الفائزة بجائزة المقترحات المطبقّة، ومنسقي الشكاوى بشرطة رأس الخيمة، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط. وتم خلال الاحتفال، تكريم فريق تقييم جائزة القائد للمقترحات المطبقة،

والإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، لحصولها على الإدارة الأعلى في مجال تقديم المقترحات التطويرية، فضلاً عن حصولها على الإدارة الأعلى في مجال تطبيق المقترحات التطويرية في مختلف الأطراف، كما تم تكريم صاحب أعلى مجموع نقاط في المقترحات المطبّقة. وأكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، أن هذا التكريم جاء تطبيقاً لمنهجية التكريم التي تعتادها شرطة رأس الخيمة، ومنهجية المقترحات المقدمة، التي تهدف إلى تطبيق أفضل المقترحات المقدمة من قِبَلِ الموظفين.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، حفل تكريم فرق العمل الفائزة بجائزة المقترحات المطبقّة، ومنسقي الشكاوى بشرطة رأس الخيمة، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط. وتم خلال الاحتفال، تكريم فريق تقييم جائزة القائد للمقترحات المطبقة، والإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، لحصولها على الإدارة الأعلى في مجال تقديم المقترحات التطويرية، فضلاً عن حصولها على الإدارة الأعلى في مجال تطبيق المقترحات التطويرية في مختلف الأطراف، كما تم تكريم صاحب أعلى مجموع نقاط في المقترحات المطبّقة. وأكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، أن هذا التكريم جاء تطبيقاً لمنهجية التكريم التي تعتادها شرطة رأس الخيمة، ومنهجية المقترحات المقدمة، التي تهدف إلى تطبيق أفضل المقترحات المقدمة من قِبَلِ الموظفين.

رابط المصدر: تكريم فرق العمل الفائزة بجائزة المقترحات المطبقّة في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً