حالة الطالبة التي سقطت في مدرستها بالفجيرة مستقرة

■ الطالبة تتلقى الرعاية في مستشفى خورفكان | |البيان تخضع الطالبة “أ. م. العبدولي” في الصف التاسع التي سقطت من الطابق الأول في مدرسة لبابة بنت الحارث بالفجيرة للعناية والرعاية الطبية في مستشفى خورفكان، حيث نقلت إليه أول من أمس بعد أن فقدت توازنها

عند حافة الحائط الإسمنتي في الطابق العلوي، لتتعرض لكسور ونزيف داخلي نتيجة قوة السقطة. وقالت والدة الطالبة لـ” البيان” إن حالة ابنتها مستقرة ومازالت تحت الملاحظة الطبية ، موضحة أنه من المقرر نقلها اليوم لاستكمال علاجها في أحد مستشفيات أبوظبي ، آملة أن تتشافى ابنتها قريبا لتعود لممارسة حياتها المعتادة بنشاط وحيوية.


الخبر بالتفاصيل والصور


تخضع الطالبة “أ. م. العبدولي” في الصف التاسع التي سقطت من الطابق الأول في مدرسة لبابة بنت الحارث بالفجيرة للعناية والرعاية الطبية في مستشفى خورفكان، حيث نقلت إليه أول من أمس بعد أن فقدت توازنها عند حافة الحائط الإسمنتي في الطابق العلوي، لتتعرض لكسور ونزيف داخلي نتيجة قوة السقطة. وقالت والدة الطالبة لـ” البيان” إن حالة ابنتها مستقرة ومازالت تحت الملاحظة الطبية ، موضحة أنه من المقرر نقلها اليوم لاستكمال علاجها في أحد مستشفيات أبوظبي ، آملة أن تتشافى ابنتها قريبا لتعود لممارسة حياتها المعتادة بنشاط وحيوية.

رابط المصدر: حالة الطالبة التي سقطت في مدرستها بالفجيرة مستقرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً