الرميثي: الاستثمار في تأهيل الكوادر البشرية من أولوياتنا

■ محمد الرميثي خلال تكريمه أحد المتفوقين | من المصدر كرّم اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، 106 من المتفوقين من منتسبي شرطة أبوظبي، ممن أكملوا دراساتهم العليا وحصلوا على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من أرقى المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة، وذلك

خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل التخصصي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة. وحضر الحفل اللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية. والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات، والعميد عبدالله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة. تمكين وأكد اللواء الرميثي في كلمته خلال الاحتفالية أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل منتسبي شرطة أبوظبي وتمكينهم من مواصلة دراساتهم والتعرف على الخبرات والمهارات المطلوبة لمواصلة مسيرة التميز ضمن استراتيجية شاملة للارتقاء بالعمل الشرطي، وتحقيق رسالة شرطة أبوظبي في الوصول إلى مجتمع أكثر أمناً. وأشار إلى أن هناك نحو 124 من الدارسين بشرطة أبوظبي يواصلون إكمال دراساتهم العليا للحصول على درجة الدكتوراه في مختلف المجالات التخصصية من جامعات داخل وخارج الدولة، كما أن هناك نحو 269 آخرين يواصلون إكمال دراساتهم للحصول على درجة الماجستير، وغيرهم من الدارسين في المجالات الأخرى للحصول على دراسات تخصصية في مختلف المجالات العملية والتخصصية. وحث معاليه منتسبي شرطة أبوظبي الذين حصلوا على درجاتهم العلمية الاستفادة مما اكتسبوه من خبرات ومعارف علمية خلال فترة الدراسة وتوظيف تلك الخبرات في العمل الشرطي بما يحقق الأهداف المنشودة. من جانبه، قال اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة إن شرطة أبوظبي تضم عدداً كبيراً من منتسبيها الحاصلين على أرفع الدرجات العلمية، كما تضم دارسين أكملوا دراساتهم بمختلف اللغات العالمية، والتي ستمكنهم من نقل المعارف العلمية والخبرات من المجتمعات التي عاشوا فيها أثناء فترة الدراسة للاستفادة منها في العمل الشرطي. لافتا إلى أن التميز أصبح منهجاً ثابتاً في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في جميع المجالات، وهو ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة باعتباره الطريق الأمثل لتحقيق المزيد من الإنجازات بطرق إبداعية مبتكرة تسهم في إبراز قدرات منتسبي شرطة أبوظبي وتطوير إمكاناتهم ودعم رؤية حكومة أبوظبي 2030. جهود من جهته، قال العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي إن تكريم المتفوقين من الدارسين من منتسبي شرطة أبوظبي يأتي ثمرة للجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للارتقاء بمنظومة الموارد البشرية من خلال اعتماد خطط التأهيل والتدريب والاستفادة من الممارسات العالمية في المجال الشرطي والأمني، وتعزيز قيم الابتكار والإبداع في العمل. بدوره، أوضح العقيد عثمان عبد الله حاجي خوري، مدير إدارة التأهيل التخصصي بالإدارة العامة للموارد البشرية أن إدارة التأهيل التخصصي بشرطة أبوظبي تشرف حالياً على 1225 دارساً من منتسبي شرطة أبوظبي منهم 726 لدرجة البكالوريوس و269 لدرجة الماجستير و124 لدرجة الدكتوراه و58 لدرجة الدبلوم ولغات 35 و13 من دارسي التخصص في المجال الطبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


كرّم اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، 106 من المتفوقين من منتسبي شرطة أبوظبي، ممن أكملوا دراساتهم العليا وحصلوا على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من أرقى المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل التخصصي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة.

وحضر الحفل اللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.

والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمالية والخدمات، والعميد عبدالله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة.

تمكين

وأكد اللواء الرميثي في كلمته خلال الاحتفالية أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل منتسبي شرطة أبوظبي وتمكينهم من مواصلة دراساتهم والتعرف على الخبرات والمهارات المطلوبة لمواصلة مسيرة التميز ضمن استراتيجية شاملة للارتقاء بالعمل الشرطي، وتحقيق رسالة شرطة أبوظبي في الوصول إلى مجتمع أكثر أمناً.

وأشار إلى أن هناك نحو 124 من الدارسين بشرطة أبوظبي يواصلون إكمال دراساتهم العليا للحصول على درجة الدكتوراه في مختلف المجالات التخصصية من جامعات داخل وخارج الدولة، كما أن هناك نحو 269 آخرين يواصلون إكمال دراساتهم للحصول على درجة الماجستير، وغيرهم من الدارسين في المجالات الأخرى للحصول على دراسات تخصصية في مختلف المجالات العملية والتخصصية.

وحث معاليه منتسبي شرطة أبوظبي الذين حصلوا على درجاتهم العلمية الاستفادة مما اكتسبوه من خبرات ومعارف علمية خلال فترة الدراسة وتوظيف تلك الخبرات في العمل الشرطي بما يحقق الأهداف المنشودة.

من جانبه، قال اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة إن شرطة أبوظبي تضم عدداً كبيراً من منتسبيها الحاصلين على أرفع الدرجات العلمية، كما تضم دارسين أكملوا دراساتهم بمختلف اللغات العالمية، والتي ستمكنهم من نقل المعارف العلمية والخبرات من المجتمعات التي عاشوا فيها أثناء فترة الدراسة للاستفادة منها في العمل الشرطي.

لافتا إلى أن التميز أصبح منهجاً ثابتاً في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في جميع المجالات، وهو ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة باعتباره الطريق الأمثل لتحقيق المزيد من الإنجازات بطرق إبداعية مبتكرة تسهم في إبراز قدرات منتسبي شرطة أبوظبي وتطوير إمكاناتهم ودعم رؤية حكومة أبوظبي 2030.

جهود

من جهته، قال العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي إن تكريم المتفوقين من الدارسين من منتسبي شرطة أبوظبي يأتي ثمرة للجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للارتقاء بمنظومة الموارد البشرية من خلال اعتماد خطط التأهيل والتدريب والاستفادة من الممارسات العالمية في المجال الشرطي والأمني، وتعزيز قيم الابتكار والإبداع في العمل.

بدوره، أوضح العقيد عثمان عبد الله حاجي خوري، مدير إدارة التأهيل التخصصي بالإدارة العامة للموارد البشرية أن إدارة التأهيل التخصصي بشرطة أبوظبي تشرف حالياً على 1225 دارساً من منتسبي شرطة أبوظبي منهم 726 لدرجة البكالوريوس و269 لدرجة الماجستير و124 لدرجة الدكتوراه و58 لدرجة الدبلوم ولغات 35 و13 من دارسي التخصص في المجال الطبي.

رابط المصدر: الرميثي: الاستثمار في تأهيل الكوادر البشرية من أولوياتنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً