الحبتور يستقبل وفداً من «إسلامية دبي»

استقبل خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور وفداً من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري أمس، ضم عبدالله عبيد الدلال، المدير التنفيذي لشؤون المساجد بالإنابة؛ ومحمد ميحد السويدي، مدير إدارة خدمات المتعاملين؛ ونوف المدني، مدير علاقات المتبرعين.وقد طالب الحبتور بتوحيد معايير النظافة في مختلف مساجد دبي وكذلك

الإجراءات الأمنية لضمان سلامة المصلين والزوار. وأطلع الوفد أيضاً على الفعاليات والنشاطات التي ينظّمها مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب بصورة منتظمة، لا سيما الفعاليات والمحطات التي تُنظَّم خلال شهر رمضان وفي الأعياد، فضلاً عن الجولات المنتظمة للمدارس والسياح. أضاف: «من المهم إشراك أبناء المجتمع كافة بمختلف انتماءاتهم الدينية و يرحّب مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب بالجميع. إنه بمثابة جسر بين الشرق والغرب، ويساهم في تثقيف غير المسلمين عن الممارسات الإسلامية».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور وفداً من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري أمس، ضم عبدالله عبيد الدلال، المدير التنفيذي لشؤون المساجد بالإنابة؛ ومحمد ميحد السويدي، مدير إدارة خدمات المتعاملين؛ ونوف المدني، مدير علاقات المتبرعين.
وقد طالب الحبتور بتوحيد معايير النظافة في مختلف مساجد دبي وكذلك الإجراءات الأمنية لضمان سلامة المصلين والزوار. وأطلع الوفد أيضاً على الفعاليات والنشاطات التي ينظّمها مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب بصورة منتظمة، لا سيما الفعاليات والمحطات التي تُنظَّم خلال شهر رمضان وفي الأعياد، فضلاً عن الجولات المنتظمة للمدارس والسياح.
أضاف: «من المهم إشراك أبناء المجتمع كافة بمختلف انتماءاتهم الدينية و يرحّب مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب بالجميع. إنه بمثابة جسر بين الشرق والغرب، ويساهم في تثقيف غير المسلمين عن الممارسات الإسلامية».

رابط المصدر: الحبتور يستقبل وفداً من «إسلامية دبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً