منى المري: تبادل الخبرات مع الأشقاء العرب من أولويات القيادة الرشيدة

أكدت منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن تبادل الخبرات والتجارب الناجحة مع الأشقاء العرب، يأتي ضمن الأولويات، التي تمنحها القيادة الرشيدة اهتماماً كبيراً، حرصاً منها على تحقيق المصالح العربية المشتركة، ووضع الإنجازات المتميزة التي حققتها الدولة في مختلف المجالات، لاسيما على صعيد تطوير منظومة

العمل الحكومي في متناول الأشقاء دعماً لأهداف التطوير والتنمية الشاملة في مختلف ربوع عالمنا العربي. جاء ذلك خلال استقبال المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، خلال الزيارة التي قام بها لمقر المكتب الإعلامي، حيث بحث الجانبان فرص التعاون المستقبلي في ضوء الاهتمام المشترك بتوظيف أحدث ما قدمته تكنولوجيا الاتصال من حلول في خدمة أهداف التنمية، وتعزيز الخدمات الحكومية، وتيسير وصولها إلى جمهور المستخدمين. من جهته، ثمن ياسر القاضي التقدم الكبير الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، ومن بينها تكنولوجيا المعلومات في ضوء القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وحرصه على تعميم النموذج الذكي في منظومة العمل الحكومي، ما يعكس رؤية سموه المستشرفة للمستقبل. واطلع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري خلال الزيارة على آليات العمل في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وتعرف خلال جولة شملت مختلف إداراته وأقسامه إلى الأسلوب الذي يتبعه المكتب في تنفيذ رسالته الرامية إلى تحقيق أعلى درجات كفاءة الاتصال الاستراتيجي لحكومة دبي على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والعالمية في ضوء العلاقات الوثيقة، التي يتمتع بها المكتب الإعلامي مع الأجهزة الإعلامية المحلية والعربية والعالمية، التي تشكل ركيزة مهمة من ركائز نجاح المكتب في القيام برسالته. وتعرف خلال الزيارة إلى إدارات المكتب الإعلامي، وما يتمتع به من قدرات تقنية تعد من بين الأحدث في العالم، حيث تشمل استوديو البث التلفزيوني الذي يمكنه البث مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية والمجهز بأحدث الكاميرات التلفزيونية فائقة الدقة، وكذلك وحدات الاستقبال الفضائي وغرفة التحكم الخاصة بالإعلام المجتمعي أو وسائل التواصل الاجتماعي وقسم المونتاج والمعالجة التلفزيونية والصوتية والأرشيف ومكتبة الفيديو الرقمية وغيرها من الإدارات. كما شاهد ياسر القاضي خلال الزيارة المنصات المختلفة، التي يستخدمها المكتب الإعلامي في توصيل الأخبار الخاصة بدبي وحكومتها، وكذلك الأخبار الاستراتيجية المتعلقة بدولة الإمارات على وجه العموم إلى الجمهور سواء محلياً أو خارجياً. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكدت منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن تبادل الخبرات والتجارب الناجحة مع الأشقاء العرب، يأتي ضمن الأولويات، التي تمنحها القيادة الرشيدة اهتماماً كبيراً، حرصاً منها على تحقيق المصالح العربية المشتركة، ووضع الإنجازات المتميزة التي حققتها الدولة في مختلف المجالات، لاسيما على صعيد تطوير منظومة العمل الحكومي في متناول الأشقاء دعماً لأهداف التطوير والتنمية الشاملة في مختلف ربوع عالمنا العربي.
جاء ذلك خلال استقبال المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، خلال الزيارة التي قام بها لمقر المكتب الإعلامي، حيث بحث الجانبان فرص التعاون المستقبلي في ضوء الاهتمام المشترك بتوظيف أحدث ما قدمته تكنولوجيا الاتصال من حلول في خدمة أهداف التنمية، وتعزيز الخدمات الحكومية، وتيسير وصولها إلى جمهور المستخدمين.
من جهته، ثمن ياسر القاضي التقدم الكبير الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، ومن بينها تكنولوجيا المعلومات في ضوء القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وحرصه على تعميم النموذج الذكي في منظومة العمل الحكومي، ما يعكس رؤية سموه المستشرفة للمستقبل.
واطلع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري خلال الزيارة على آليات العمل في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وتعرف خلال جولة شملت مختلف إداراته وأقسامه إلى الأسلوب الذي يتبعه المكتب في تنفيذ رسالته الرامية إلى تحقيق أعلى درجات كفاءة الاتصال الاستراتيجي لحكومة دبي على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والعالمية في ضوء العلاقات الوثيقة، التي يتمتع بها المكتب الإعلامي مع الأجهزة الإعلامية المحلية والعربية والعالمية، التي تشكل ركيزة مهمة من ركائز نجاح المكتب في القيام برسالته.
وتعرف خلال الزيارة إلى إدارات المكتب الإعلامي، وما يتمتع به من قدرات تقنية تعد من بين الأحدث في العالم، حيث تشمل استوديو البث التلفزيوني الذي يمكنه البث مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية والمجهز بأحدث الكاميرات التلفزيونية فائقة الدقة، وكذلك وحدات الاستقبال الفضائي وغرفة التحكم الخاصة بالإعلام المجتمعي أو وسائل التواصل الاجتماعي وقسم المونتاج والمعالجة التلفزيونية والصوتية والأرشيف ومكتبة الفيديو الرقمية وغيرها من الإدارات.
كما شاهد ياسر القاضي خلال الزيارة المنصات المختلفة، التي يستخدمها المكتب الإعلامي في توصيل الأخبار الخاصة بدبي وحكومتها، وكذلك الأخبار الاستراتيجية المتعلقة بدولة الإمارات على وجه العموم إلى الجمهور سواء محلياً أو خارجياً. (وام)

رابط المصدر: منى المري: تبادل الخبرات مع الأشقاء العرب من أولويات القيادة الرشيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً