مسافر إيطالي يقاضي طيران الإمارات.. والسبب غريبٌ جدًّا

قام أحد المسافرين وهو محامي إيطالي برفع دعوى قضائية ضد شركة “طيران الإمارات”، وتمثل السبب في كون رحلته الجوية التي كان على متنها من مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا إلى مدينة دبي بم تكن تتوفر على كامل ظروف الراحة، وخاصة بسبب وجود راكب ممتلئ الجسم بالمقعد المجاور له. وقال جورجيو ديسترو، المحامي من مدينة بادوفا الإيطالية، في

حديث إلى صحيفة “ماتينو دي بادوفا”: “على مدى الرحلة كنت مضطرا إلى الوقوف في الممر، والجلوس على مقاعد المضيفين والمضيفات عند خلوها، وعلاوة على ذاك، تعرضت في المرحلة الأخيرة من الرحلة لمعانات من “فائض” الراكب المجاور لي”. والتقط المحامي صورة سيلفي أيضاً وأشار المحامي أنه، كحامل البطاقة الذهبية للشركة، طالب الموظفين بتوفير مقعد آخر، ولكن الشركة لم تلب هذا الطلب، بحجة أن الطائرة مليئة بالركاب، ورفضت أي تعويض وحتى مجرد الاعتذار عن هذا الحادث. ويطالب ديسترو الشركة الإماراتية بتعويض قدره 2759.51 يورو، منها 759.51 يورو كثمن التذكرة، وألفا يورو تعويضا عن الضرر المعنوي، الذي لحق بالمحامي جراء رحلته غير المريحة. وستعقد جلسة المحاكمة في بادوفا يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. ا


الخبر بالتفاصيل والصور


قام أحد المسافرين وهو محامي إيطالي برفع دعوى قضائية ضد شركة “طيران الإمارات”، وتمثل السبب في كون رحلته الجوية التي كان على متنها من مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا إلى مدينة دبي بم تكن تتوفر على كامل ظروف الراحة، وخاصة بسبب وجود راكب ممتلئ الجسم بالمقعد المجاور له.

وقال جورجيو ديسترو، المحامي من مدينة بادوفا الإيطالية، في حديث إلى صحيفة “ماتينو دي بادوفا”: “على مدى الرحلة كنت مضطرا إلى الوقوف في الممر، والجلوس على مقاعد المضيفين والمضيفات عند خلوها، وعلاوة على ذاك، تعرضت في المرحلة الأخيرة من الرحلة لمعانات من “فائض” الراكب المجاور لي”.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d9%81%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%84%d9%8a

والتقط المحامي صورة سيلفي أيضاً

وأشار المحامي أنه، كحامل البطاقة الذهبية للشركة، طالب الموظفين بتوفير مقعد آخر، ولكن الشركة لم تلب هذا الطلب، بحجة أن الطائرة مليئة بالركاب، ورفضت أي تعويض وحتى مجرد الاعتذار عن هذا الحادث.

ويطالب ديسترو الشركة الإماراتية بتعويض قدره 2759.51 يورو، منها 759.51 يورو كثمن التذكرة، وألفا يورو تعويضا عن الضرر المعنوي، الذي لحق بالمحامي جراء رحلته غير المريحة. وستعقد جلسة المحاكمة في بادوفا يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ا

رابط المصدر: مسافر إيطالي يقاضي طيران الإمارات.. والسبب غريبٌ جدًّا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً