هاتف Phab 2 Pro أول هاتف ينطلق إلى الأسواق بمشروع Tango في نوفمبر

تطلق شركة لينوفو خلال شهر نوفمبر المقبل أول الهواتف الذكية التي تأتي بمشروع تانجو من قوقل، والذي يعرف بهاتف Phab 2 Pro، والذي ينطلق إلى الأسواق بسعر 499$. أعلنت شركة لينوفو للمرة الأولى عن هاتف Phab 2 Pro خلال شهر يونيو مع إصدارات هواتف موتو Z، حيث يقدم الهاتف مشروع قوقل الجديد

الذي يعرف بTango، والذي يأتي خلال شهر نوفمبر مع شاشة بحجم  6.4 أنش ودقة وضوح QHD. وتقدم لينوفو هاتف Phab 2 Pro برقاقة معالج سناب دراجون 652، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت، إلى جانب قدرة بطارية 4050 mAh، مع تقنية 2.4 للشحن السريع. أيضاً من بين مميزات الهاتف قارئ للبصمة في الجهة الخلفية، مع صوتيات DOLBY Atmos 5.1، إلى جانب 4 كاميرات لدعم تقنية Tango للواقع المعزز. وتعد تقنية تانجو هي نقطة التسويق الأولى التي ينطلق بها هاتف Phab 2 Pro إلى الأسواق، حيث يمكن أن يستخدم الهاتف في دمج تقنية الواقع المعزز في محيط المستخدم، لتحاكي الفكرة التي تقدم في ألعاب الواقع المعزز في الفترة الأخيرة. . يمكن أيضاً لتقنية مشروع تانجو في هاتف Phab 2 Pro أن تدعم المتستخدم في مواقع العمل لقياس أبعاد مواقع العمل، حيث تعمل الكاميرات على دعم رصد أبعاد المحيط بشكل دقيق. ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Phab 2 Pro إلى الأسواق من لينوفو بسعر 499$، أيضاً من المرجح أن يتوفر الهاتف في متجر Lowe أو Best Buy عند إطلاق الهاتف إلى الأسواق رسمياً في شهر نوفمبر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


lenovo-phab-2-pro-tango

تطلق شركة لينوفو خلال شهر نوفمبر المقبل أول الهواتف الذكية التي تأتي بمشروع تانجو من قوقل، والذي يعرف بهاتف Phab 2 Pro، والذي ينطلق إلى الأسواق بسعر 499$.

أعلنت شركة لينوفو للمرة الأولى عن هاتف Phab 2 Pro خلال شهر يونيو مع إصدارات هواتف موتو Z، حيث يقدم الهاتف مشروع قوقل الجديد الذي يعرف بTango، والذي يأتي خلال شهر نوفمبر مع شاشة بحجم  6.4 أنش ودقة وضوح QHD.

lenovo-phab-2-pro-tango

وتقدم لينوفو هاتف Phab 2 Pro برقاقة معالج سناب دراجون 652، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت، إلى جانب قدرة بطارية 4050 mAh، مع تقنية 2.4 للشحن السريع.

أيضاً من بين مميزات الهاتف قارئ للبصمة في الجهة الخلفية، مع صوتيات DOLBY Atmos 5.1، إلى جانب 4 كاميرات لدعم تقنية Tango للواقع المعزز.

وتعد تقنية تانجو هي نقطة التسويق الأولى التي ينطلق بها هاتف Phab 2 Pro إلى الأسواق، حيث يمكن أن يستخدم الهاتف في دمج تقنية الواقع المعزز في محيط المستخدم، لتحاكي الفكرة التي تقدم في ألعاب الواقع المعزز في الفترة الأخيرة.

يمكن أيضاً لتقنية مشروع تانجو في هاتف Phab 2 Pro أن تدعم المتستخدم في مواقع العمل لقياس أبعاد مواقع العمل، حيث تعمل الكاميرات على دعم رصد أبعاد المحيط بشكل دقيق.

ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Phab 2 Pro إلى الأسواق من لينوفو بسعر 499$، أيضاً من المرجح أن يتوفر الهاتف في متجر Lowe أو Best Buy عند إطلاق الهاتف إلى الأسواق رسمياً في شهر نوفمبر.

المصدر

رابط المصدر: هاتف Phab 2 Pro أول هاتف ينطلق إلى الأسواق بمشروع Tango في نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً