تليغراف تختار منصور بن زايد ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في الكرة الإنجليزية

اختارت صحيفة تليغراف البريطانية، رئيس نادي مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ضمن أكثر 50 شخصية تأثيراً في الكرة الإنجليزية. ونشرت الصحيفة الأربعاء،

تقريراً عن أكثر الشخصيات تأثيراً في الكرة الإنجليزية، ووضعت “الشيخ منصور بن زايد في المركز السادس، بينما احتل المركز الأول رئيس رابطة المحترفين الإنجليزية “البريميرليغ” ريتشارد سكودامور، وجاء في المركز الثاني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا”.وجاء في المركز الثاث وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز، وتبعه في المركز الرابع موكله مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، واحتل المركز الخامس رئيس نادي تشيلسي، الروسي رومان إبراموفيتش.


الخبر بالتفاصيل والصور



اختارت صحيفة تليغراف البريطانية، رئيس نادي مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ضمن أكثر 50 شخصية تأثيراً في الكرة الإنجليزية.

ونشرت الصحيفة الأربعاء، تقريراً عن أكثر الشخصيات تأثيراً في الكرة الإنجليزية، ووضعت “الشيخ منصور بن زايد في المركز السادس، بينما احتل المركز الأول رئيس رابطة المحترفين الإنجليزية “البريميرليغ” ريتشارد سكودامور، وجاء في المركز الثاني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا”.

وجاء في المركز الثاث وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز، وتبعه في المركز الرابع موكله مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، واحتل المركز الخامس رئيس نادي تشيلسي، الروسي رومان إبراموفيتش.

رابط المصدر: تليغراف تختار منصور بن زايد ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في الكرة الإنجليزية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً