مقتل جندي إسرائيلي بتحطم طائرة حربية في صحراء النقب

أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأربعاء مقتل طيار وإصابة آخر، إثر تحطم طائرة حربية من طراز “إف 16” في صحراء النقب بعد قصفها مواقع في قطاع غزة.

وقال المتحدث إن المقاتلة تحطمت في قاعدة رامون العسكرية خلال عملية الهبوط، بعد وقت وجيز من قصفها لأهداف في غزة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، حول حالة الجندي المصاب.وكانت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، ذكرت أن الطائرة التي تحطمت هي من الطراز الحديث من نوع “Soufa”، وتحطمت دون أن تتضح المزيد من التفاصيل، إلا أن بعض الأنباء ذكرت أن حريقاً نشب في الطائرة قبل تحطمها.وأشارت إلى أن الطائرة تحطمت أثناء عودتها من قصف شنته على قطاع غزة في وقت سابق من اليوم، وقد هرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال والشرطة إلى مكان الحادث.وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة الأربعاء في أعقاب الإعلان عن سقوط صاروخ في مستوطنة سديروت القريبة من القطاع.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأربعاء مقتل طيار وإصابة آخر، إثر تحطم طائرة حربية من طراز “إف 16” في صحراء النقب بعد قصفها مواقع في قطاع غزة.

وقال المتحدث إن المقاتلة تحطمت في قاعدة رامون العسكرية خلال عملية الهبوط، بعد وقت وجيز من قصفها لأهداف في غزة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، حول حالة الجندي المصاب.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، ذكرت أن الطائرة التي تحطمت هي من الطراز الحديث من نوع “Soufa”، وتحطمت دون أن تتضح المزيد من التفاصيل، إلا أن بعض الأنباء ذكرت أن حريقاً نشب في الطائرة قبل تحطمها.

وأشارت إلى أن الطائرة تحطمت أثناء عودتها من قصف شنته على قطاع غزة في وقت سابق من اليوم، وقد هرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال والشرطة إلى مكان الحادث.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة الأربعاء في أعقاب الإعلان عن سقوط صاروخ في مستوطنة سديروت القريبة من القطاع.

رابط المصدر: مقتل جندي إسرائيلي بتحطم طائرة حربية في صحراء النقب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً