كأس الخليج العربي: الوصل يحافظ على الصدارة بالتعادل مع الجزيرة

وصل فريق الوصل إلى النقطة العاشرة ليحافظ على صدارته للمجموعة “أ” ويقطع شوطاً بعيداً في مشوار التأهل إلى المربع الذهبي بعد تعادله مع الجزيرة بهدفين لكل منهما في المواجهة التي

خاضها الفريقان اليوم الأربعاء، على إستاد نادي بني ياس بالشامخة وجاءت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الخليج العربي. وتمكن فريق الجزيرة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة2-1، وسجل له خلفان مبارك في الدقيقة 9 وتياغو نيفيز في الدقيقة 35، بينما سجل للجزيرة لاعبه كايو كانيدو في الدقيقة 8 وفابيو دي ليما في الدقيقة 76 من ركلة جزاء. كما رفع الجزيرة رصيده إلى خمس نقاط وضعته في المركز الرابع. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تهتز فيها شباك الوصل بعد أن ظلت شباكه نظيفة في الثلاثة أسابيع الأولى من البطولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل فريق الوصل إلى النقطة العاشرة ليحافظ على صدارته للمجموعة “أ” ويقطع شوطاً بعيداً في مشوار التأهل إلى المربع الذهبي بعد تعادله مع الجزيرة بهدفين لكل منهما في المواجهة التي خاضها الفريقان اليوم الأربعاء، على إستاد نادي بني ياس بالشامخة وجاءت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الخليج العربي.

وتمكن فريق الجزيرة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة2-1، وسجل له خلفان مبارك في الدقيقة 9 وتياغو نيفيز في الدقيقة 35، بينما سجل للجزيرة لاعبه كايو كانيدو في الدقيقة 8 وفابيو دي ليما في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

كما رفع الجزيرة رصيده إلى خمس نقاط وضعته في المركز الرابع. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تهتز فيها شباك الوصل بعد أن ظلت شباكه نظيفة في الثلاثة أسابيع الأولى من البطولة.

رابط المصدر: كأس الخليج العربي: الوصل يحافظ على الصدارة بالتعادل مع الجزيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً