إخلاء طائرة بعد احتراق نسخة حديثة من هاتف “نوت 7”

قامت سلطات أحد المطارات الأمريكية بإخلاء طائرة وإخراج الركّاب قبل إقلاع الطائرة بفترة قصيرة، وذلك بعد أن تعرّض هاتف جالكسي نوت 7 الخاص بأحد الركّاب للاحتراق المُفاجئ. قد يبدو هذا الخبر عاديًا لو سمعناه قبل أسابيع عند بداية ظهور مشكلة احتراق هواتف نوت 7، لكن المشكلة هي أن الهاتف المُحترِق هو

من دفعة الهواتف البديلة التي بدأت سامسونج إعادة طرحها في الأسواق بعد تبديل بطارياتها بأخرى من المُفترض أنها سليمة. وقد أكد صاحب الهاتف لموقع The Verge أنه اشترى النسخة الجديدة من الهاتف، كما أرسل صورة الصندوق التي يظهر عليها رمز المُربع الأسود الذي يُشير إلى النسخ الحديثة والآمنة، وقال أن أيقونة البطارية في هاتفه حملت اللون الأخضر الذي يدل على النسخة المُعدّلة كذلك. الأمر لا يقف هنا، حيث أكد صاحب الهاتف أن الجهاز كان مُغلقًا بالكامل وموجودًا في جيبه عندما بدأ الدخان يتصاعد منه. ما حدث بعد ذلك أن الشركة ألغت الرحلة وحجزت للركاب في رحلة أخرى، وقام صاحب الهاتف بتسليم الجهاز لمركز الإطفاء واشترى iPhone 7! لو كان هذا الخبر دقيقًا بتفاصيله، فهذا يعني أن سامسونج في أزمة كبيرة، فاحتراق حتى أجهزتها البديلة والمُفترض أنها آمنة قد يعني بالفعل هذه المرة انهيار ثقة المُستخدمين بالشركة، وتأثر مبيعات نوت 7 بشكل أكبر من المتوقع.


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت سلطات أحد المطارات الأمريكية بإخلاء طائرة وإخراج الركّاب قبل إقلاع الطائرة بفترة قصيرة، وذلك بعد أن تعرّض هاتف جالكسي نوت 7 الخاص بأحد الركّاب للاحتراق المُفاجئ.

قد يبدو هذا الخبر عاديًا لو سمعناه قبل أسابيع عند بداية ظهور مشكلة احتراق هواتف نوت 7، لكن المشكلة هي أن الهاتف المُحترِق هو من دفعة الهواتف البديلة التي بدأت سامسونج إعادة طرحها في الأسواق بعد تبديل بطارياتها بأخرى من المُفترض أنها سليمة.

وقد أكد صاحب الهاتف لموقع The Verge أنه اشترى النسخة الجديدة من الهاتف، كما أرسل صورة الصندوق التي يظهر عليها رمز المُربع الأسود الذي يُشير إلى النسخ الحديثة والآمنة، وقال أن أيقونة البطارية في هاتفه حملت اللون الأخضر الذي يدل على النسخة المُعدّلة كذلك.

img_0001blur-marked

الأمر لا يقف هنا، حيث أكد صاحب الهاتف أن الجهاز كان مُغلقًا بالكامل وموجودًا في جيبه عندما بدأ الدخان يتصاعد منه.

ما حدث بعد ذلك أن الشركة ألغت الرحلة وحجزت للركاب في رحلة أخرى، وقام صاحب الهاتف بتسليم الجهاز لمركز الإطفاء واشترى iPhone 7!

لو كان هذا الخبر دقيقًا بتفاصيله، فهذا يعني أن سامسونج في أزمة كبيرة، فاحتراق حتى أجهزتها البديلة والمُفترض أنها آمنة قد يعني بالفعل هذه المرة انهيار ثقة المُستخدمين بالشركة، وتأثر مبيعات نوت 7 بشكل أكبر من المتوقع.

رابط المصدر: إخلاء طائرة بعد احتراق نسخة حديثة من هاتف “نوت 7”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً