Google Cast يُصبح Google Home

إن كنت من مُستخدمي جهاز بث الميديا Chromecast، لا تستغرب إن حاولت البحث عن تطبيق Google Cast الخاص بالجهاز في هاتفك ولم تعثر عليه، كل ما هنالك أن جوجل ستُغيّر قريبًا اسم وأيقونة التطبيق إلى Google Home. هذا صحيح، فبعد أن أعلنت جوجل أمس عن جهاز المُساعد الذكي للمنزل Google Home، من

الواضح أن هذا الاسم لا يدل على الجهاز فقط، بل هو اسمٌ واسع سيشمل جميع منتجات جوجل العتادية أو البرمجية التي تستخدمها في المنزل، بما فيها جهاز كروم كاست الذي أصبح الآن تحت مظلّة Google Home. لا ندري بعد ما هي التحديثات الأخرى التي ستطرأ على التطبيق عدا عن تغيير اسمه وأيقونته، لكن لا بد أنه سيتضمن خيارات جديدة للتحكم بجهاز Google Home وربما راوتر Google Wifi. يُذكر أن جوجل أعلنت أمس أيضًا عن جهاز Chromecast Ultra القادر على بث الفيديو بجودة 4K. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


إن كنت من مُستخدمي جهاز بث الميديا Chromecast، لا تستغرب إن حاولت البحث عن تطبيق Google Cast الخاص بالجهاز في هاتفك ولم تعثر عليه، كل ما هنالك أن جوجل ستُغيّر قريبًا اسم وأيقونة التطبيق إلى Google Home.

هذا صحيح، فبعد أن أعلنت جوجل أمس عن جهاز المُساعد الذكي للمنزل Google Home، من الواضح أن هذا الاسم لا يدل على الجهاز فقط، بل هو اسمٌ واسع سيشمل جميع منتجات جوجل العتادية أو البرمجية التي تستخدمها في المنزل، بما فيها جهاز كروم كاست الذي أصبح الآن تحت مظلّة Google Home.

google-home-info-screens

لا ندري بعد ما هي التحديثات الأخرى التي ستطرأ على التطبيق عدا عن تغيير اسمه وأيقونته، لكن لا بد أنه سيتضمن خيارات جديدة للتحكم بجهاز Google Home وربما راوتر Google Wifi.

يُذكر أن جوجل أعلنت أمس أيضًا عن جهاز Chromecast Ultra القادر على بث الفيديو بجودة 4K.

المصدر

رابط المصدر: Google Cast يُصبح Google Home

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً