حامد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

زار رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016” المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية ممثل الحاكم

في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان. وتفقد سموه عدداً من الأجنحة المشاركة واطلع على آخر ما توصلت إليه من إنجازات وابتكارات في مجال الصيد والفروسية والجهود والخطط التي تقوم بها الشركات والمؤسسات المعنية بالصيد للارتقاء بالرياضات والهوايات العربية الأصيلة للحفاظ على الحياة البيئية والتراثية ونشر الوعي بثقافة وأساليب الصيد والقنص إلى جانب فنون رياضة الصيد.والتقى الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بالعديد من ممثلي ومسؤولي الشركات وتعرف على طبيعة مشاركتهم ونوعية المعدات والمشاريع المبتكرة التي تعرضها أجنحتهم في مجال الصيد والقنص والرياضات البحرية والبرية ومعدات التخييم وغيرها من المكونات البيئية.وشملت الزيارة مختلف الأجنحة المشاركة في المعرض الذي بات يحظى بشهرة عالمية واسعة نظراً لما يقدمه لهواة الصقارة والصيد والفروسية من أحدث المنتجات العالمية في هذا المجال.


الخبر بالتفاصيل والصور



زار رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016” المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وتفقد سموه عدداً من الأجنحة المشاركة واطلع على آخر ما توصلت إليه من إنجازات وابتكارات في مجال الصيد والفروسية والجهود والخطط التي تقوم بها الشركات والمؤسسات المعنية بالصيد للارتقاء بالرياضات والهوايات العربية الأصيلة للحفاظ على الحياة البيئية والتراثية ونشر الوعي بثقافة وأساليب الصيد والقنص إلى جانب فنون رياضة الصيد.

والتقى الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بالعديد من ممثلي ومسؤولي الشركات وتعرف على طبيعة مشاركتهم ونوعية المعدات والمشاريع المبتكرة التي تعرضها أجنحتهم في مجال الصيد والقنص والرياضات البحرية والبرية ومعدات التخييم وغيرها من المكونات البيئية.

وشملت الزيارة مختلف الأجنحة المشاركة في المعرض الذي بات يحظى بشهرة عالمية واسعة نظراً لما يقدمه لهواة الصقارة والصيد والفروسية من أحدث المنتجات العالمية في هذا المجال.

رابط المصدر: حامد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً