ميركل تدعو للإسراع بتطبيق الرقمنة في أوروبا

طالبت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، القارة الأوروبية بالإسراع في اتخاذ قراراتها بعد تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي. وذكرت ميركل، اليوم الأربعاء، الرقمنة

كمثال لما يتعين على أوروبا الإسراع في اتخاذ قرار بشأنه، وذلك خلال فعالية نظمتها الرابطة الاتحادية لتجارة الجملة والتجارة الخارجية والخدمات (بي جي ايه).وقالت المستشارة إن “سرعة تطبيق الرقمنة وتغيير هيكلة الشركات وتغيير إمكانات التطبيق وسرعة التشريع الأوروبية تتباعد عن بعضها البعض بأميال”، مشيرةً إلى “عملية إدخال معايير الجوال “فايف جي” في كوريا الجنوبية التي من شأنها الإسراع من عمليات النقل بصورة كبيرة وعملية”.وأضافت ميركل “إذا أردنا القيام بذلك في أوروبا وبجميع المزايا الخاصة بالسوق المحلية الرقمية، فإننا بحاجة للاتفاق سريعاً على مجالات تردد معينة. وسيتعين علينا بعد ذلك أن ندرك هذه النطاقات أيضاً”، ودعت إلى تأسيس بنية تحتية رقمية موثوق فيها.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالبت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، القارة الأوروبية بالإسراع في اتخاذ قراراتها بعد تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وذكرت ميركل، اليوم الأربعاء، الرقمنة كمثال لما يتعين على أوروبا الإسراع في اتخاذ قرار بشأنه، وذلك خلال فعالية نظمتها الرابطة الاتحادية لتجارة الجملة والتجارة الخارجية والخدمات (بي جي ايه).

وقالت المستشارة إن “سرعة تطبيق الرقمنة وتغيير هيكلة الشركات وتغيير إمكانات التطبيق وسرعة التشريع الأوروبية تتباعد عن بعضها البعض بأميال”، مشيرةً إلى “عملية إدخال معايير الجوال “فايف جي” في كوريا الجنوبية التي من شأنها الإسراع من عمليات النقل بصورة كبيرة وعملية”.

وأضافت ميركل “إذا أردنا القيام بذلك في أوروبا وبجميع المزايا الخاصة بالسوق المحلية الرقمية، فإننا بحاجة للاتفاق سريعاً على مجالات تردد معينة. وسيتعين علينا بعد ذلك أن ندرك هذه النطاقات أيضاً”، ودعت إلى تأسيس بنية تحتية رقمية موثوق فيها.

رابط المصدر: ميركل تدعو للإسراع بتطبيق الرقمنة في أوروبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً