طريقة عمل ميل فاي بموس الشيكولاتة والتوت

طريقة الطهي يسخن الفرن إلى 220 درجة مئوية و تبطن صينية فرن كبيرة بورق زبد و توضع المعجنات في صينية و يُخبز لمدة 25 دقيقة أو حتى تصبح المعجنات ذهبية ثم تبرد على رف سلك  . في هذه الأثناء توضع الشوكولاتة في طبق حراري و توضع على إناء من ماء يغلي

على نار متوسطة ولا يلمس الماء الطبق و يقلب حتى تذوب الشوكولاتة ثم نطفئ النار و يبرد حتى يصبح دافئ فقط و في هذه الأثناء وبإستخدام خلاط كهربائي يخفق الكريمة حتى تشكل قمم ثابتة و تبرد لحين الإستخدام  . يقلب نصف الكريمة مع الشوكولاتة حتى تتجانس ثم تضاف باقي الكريمة و تقلب حتى تتجانس  . يملئ كيس تزيين بموس الشوكولاتة و يوضع 3 نقاط صغيرة من الموس على طبق تقديم و يرص عليه قطعة من المعجنات (النقاط ستمنع إنزلاق المعجنات من الطبق)  . يوضع نصف الموس على المعجنات و يرس عليه التوت الأحمر و نكرر الطبقات مع الإنتهاء بالمعجنات و ينثر عليها السكر البودرة و تقطع و تقدم  . إقتراحات لميل فاى بموس الشيكولاتة والتوت      تقدم مع القهوة  .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

  1. يسخن الفرن إلى 220 درجة مئوية و تبطن صينية فرن كبيرة بورق زبد و توضع المعجنات في صينية و يُخبز لمدة 25 دقيقة أو حتى تصبح المعجنات ذهبية ثم تبرد على رف سلك  .
  2. في هذه الأثناء توضع الشوكولاتة في طبق حراري و توضع على إناء من ماء يغلي على نار متوسطة ولا يلمس الماء الطبق و يقلب حتى تذوب الشوكولاتة ثم نطفئ النار و يبرد حتى يصبح دافئ فقط و في هذه الأثناء وبإستخدام خلاط كهربائي يخفق الكريمة حتى تشكل قمم ثابتة و تبرد لحين الإستخدام  .
  3. يقلب نصف الكريمة مع الشوكولاتة حتى تتجانس ثم تضاف باقي الكريمة و تقلب حتى تتجانس  .
  4. يملئ كيس تزيين بموس الشوكولاتة و يوضع 3 نقاط صغيرة من الموس على طبق تقديم و يرص عليه قطعة من المعجنات (النقاط ستمنع إنزلاق المعجنات من الطبق)  .
  5. يوضع نصف الموس على المعجنات و يرس عليه التوت الأحمر و نكرر الطبقات مع الإنتهاء بالمعجنات و ينثر عليها السكر البودرة و تقطع و تقدم  .

إقتراحات لميل فاى بموس الشيكولاتة والتوت

     تقدم مع القهوة  .

رابط المصدر: طريقة عمل ميل فاي بموس الشيكولاتة والتوت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً