شاهد .. هدف تاريخي عابر للقارات بقدم نسائية

دخلت الفنزويلية دينا كاستيلانوس التاريخ من أوسع أبوابه، عندما ضربت عصفورين بحجر واحد، بإحرازها هدفا خياليا في وقت قاتل، وعادلت الرقم القياسي لهدافات مونديال السيدات تحت 17 سنة.   لم يكن لدى النجمة الفنزويلية خيار آخر سوى تسديد الكرة من منتصف الملعب علها

تستقر في الشباك، وذلك ردا على هدف التعادل الجميل الذي أحرزه منتخب الكاميرون في الوقت القاتل في الدقيقة 93، وبالفعل نجحت دينا كاستيلانوس في هز شباك الحارسة الكاميرونية كارول ميمبوي بهذه الطريقة التي لا تصدق، لتقود بلادها إلى فوز يدخل في عجائب الساحرة المستديرة، بهذا الهدف الخرافي، وذلك بعد أن كانت قد سجلت هدفا رائعا أيضا من ركلة حرة في بداية اللقاء.كما عادلت دينا كاستيلانوس، التي أحرزت ستة أهداف وفازت بحذاء “adidas” الذهبي في نهائيات كوستاريكا 2014، الرقم القياسي التاريخي لأفضل الهدافات في تاريخ مسابقة كأس العالم تحت 17 سنة، لتلتحق باللاعبتين يوو مينجي من كوريا الجنوبية وري أون سيم من كوريا الشمالية.وتصدرت المكسيك قائمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وضمنت تأهلها إلى الدور ربع النهائي برفقة وصيفتها إسبانيا، التي تغلبت بدورها على نيوزيلندا بهدفين نظيفين، ورفعت رصيدها إلى 6 نقاط أيضا.   .


الخبر بالتفاصيل والصور


دخلت الفنزويلية دينا كاستيلانوس التاريخ من أوسع أبوابه، عندما ضربت عصفورين بحجر واحد، بإحرازها هدفا خياليا في وقت قاتل، وعادلت الرقم القياسي لهدافات مونديال السيدات تحت 17 سنة.
 
لم يكن لدى النجمة الفنزويلية خيار آخر سوى تسديد الكرة من منتصف الملعب علها تستقر في الشباك، وذلك ردا على هدف التعادل الجميل الذي أحرزه منتخب الكاميرون في الوقت القاتل في الدقيقة 93، وبالفعل نجحت دينا كاستيلانوس في هز شباك الحارسة الكاميرونية كارول ميمبوي بهذه الطريقة التي لا تصدق، لتقود بلادها إلى فوز يدخل في عجائب الساحرة المستديرة، بهذا الهدف الخرافي، وذلك بعد أن كانت قد سجلت هدفا رائعا أيضا من ركلة حرة في بداية اللقاء.

كما عادلت دينا كاستيلانوس، التي أحرزت ستة أهداف وفازت بحذاء “adidas” الذهبي في نهائيات كوستاريكا 2014، الرقم القياسي التاريخي لأفضل الهدافات في تاريخ مسابقة كأس العالم تحت 17 سنة، لتلتحق باللاعبتين يوو مينجي من كوريا الجنوبية وري أون سيم من كوريا الشمالية.

وتصدرت المكسيك قائمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وضمنت تأهلها إلى الدور ربع النهائي برفقة وصيفتها إسبانيا، التي تغلبت بدورها على نيوزيلندا بهدفين نظيفين، ورفعت رصيدها إلى 6 نقاط أيضا.
 

رابط المصدر: شاهد .. هدف تاريخي عابر للقارات بقدم نسائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً