اليمن: قوات الحزم الأمني تلاحق عناصر إرهابية في أبين

أعلن مصدر أمني يمني أن قوات الحزام الأمني في أبين لاحقت عناصر إرهابية قصفت مواقع للقوات الأمنية في بلدة المحفد بأبين، اليوم الأربعاء. وقال المصدر

لـ24 إن “عناصر من القاعدة قصفت نقطة أمنية لقوات الحزام الأمني في بلدة المحفد بأبين شمال شرق عدن، مما أسفر عن إصابة جنديين بجراح طفيفة، قبل أن تقوم قوات الحزام الأمني بملاحقة العناصر الإرهابية في جبال المحفد”.يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي الداعم للشرعية سبق لها وانتشرت في أبين في أغسطس(آب) الماضي عقب حملة أمنية واسعة على تنظيم القاعدة الإرهابي انتهت بتطهير كامل المحافظة التي كانت تنشط فيها الجماعات الإرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر أمني يمني أن قوات الحزام الأمني في أبين لاحقت عناصر إرهابية قصفت مواقع للقوات الأمنية في بلدة المحفد بأبين، اليوم الأربعاء.

وقال المصدر لـ24 إن “عناصر من القاعدة قصفت نقطة أمنية لقوات الحزام الأمني في بلدة المحفد بأبين شمال شرق عدن، مما أسفر عن إصابة جنديين بجراح طفيفة، قبل أن تقوم قوات الحزام الأمني بملاحقة العناصر الإرهابية في جبال المحفد”.

يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي الداعم للشرعية سبق لها وانتشرت في أبين في أغسطس(آب) الماضي عقب حملة أمنية واسعة على تنظيم القاعدة الإرهابي انتهت بتطهير كامل المحافظة التي كانت تنشط فيها الجماعات الإرهابية.

رابط المصدر: اليمن: قوات الحزم الأمني تلاحق عناصر إرهابية في أبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً