آبل تطلق النسخ التجريبية الثانية من نظام iOS 10.1 وكذلك tvOS 10.0.1 و watchOS 3.1

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من iOS 10.1 التي تأتي بدعم لميزة Portrait الخاصة بكاميرا هاتف آيفون7 بلس، وهذه الخاصية تجعل الصور مماثلة للصور الاحترافية التي يتم التقاطها بواسطة كاميرات DSLR وكل هذا بفضل نظام الكاميرا المزدوجة الموجودة التابعة للهاتف. الجدير بالذكر هنا أن النسخة التجريبية الثانية لنظام iOS

10.1 متاحة للمطورين المسجلين، في حين أن النسخة التجريبية العامة لغير المطورين مفعلة حاليًا، النسخة التجريبية الثانية من أنظمة tvOS 10.0.1، Apple TV و watchOS 3.1 متوفرة للمطورين أيضًا. ميزة Portrait الخاصة بالصور ربما تكون قد ذكرتها آبل في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن آبل لم تكن مستعدة لإطلاقها لأن هاتف آيفون7 بلس لم يكن قد تم إطلاقه رسميًا. وبخلاف خاصية Portrait، لاحظنا العديد من التغييرات مقارنة بالنسخة التجريبية الأولى التي تم إطلاقها الشهر الماضي، ويمكننا التعرف على المزيد بشأن خاصية Portrait من خلال مشاهدة الفيديو أدناه: . المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone 7 plus

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من iOS 10.1 التي تأتي بدعم لميزة Portrait الخاصة بكاميرا هاتف آيفون7 بلس، وهذه الخاصية تجعل الصور مماثلة للصور الاحترافية التي يتم التقاطها بواسطة كاميرات DSLR وكل هذا بفضل نظام الكاميرا المزدوجة الموجودة التابعة للهاتف.

iphone 7 plus

الجدير بالذكر هنا أن النسخة التجريبية الثانية لنظام iOS 10.1 متاحة للمطورين المسجلين، في حين أن النسخة التجريبية العامة لغير المطورين مفعلة حاليًا، النسخة التجريبية الثانية من أنظمة tvOS 10.0.1، Apple TV و watchOS 3.1 متوفرة للمطورين أيضًا.

ميزة Portrait الخاصة بالصور ربما تكون قد ذكرتها آبل في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن آبل لم تكن مستعدة لإطلاقها لأن هاتف آيفون7 بلس لم يكن قد تم إطلاقه رسميًا.

وبخلاف خاصية Portrait، لاحظنا العديد من التغييرات مقارنة بالنسخة التجريبية الأولى التي تم إطلاقها الشهر الماضي، ويمكننا التعرف على المزيد بشأن خاصية Portrait من خلال مشاهدة الفيديو أدناه:

المصدر 

رابط المصدر: آبل تطلق النسخ التجريبية الثانية من نظام iOS 10.1 وكذلك tvOS 10.0.1 و watchOS 3.1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً