بالصور: 10 مواقف طريفة لأطفال خلال نوبات غضب

تعتبر نوبة الغضب بالنسبة للأطفال العصا السحرية التي تجعلهم يحققون مطالبهم. يلجأ اﻷطفال، خاصة في السنوات الأولى، إلى وسائل متعددة للتعبير عن غضبهم، فمنهم من

يلقى بنفسه على اﻷرض لابتزاز الأبوين، خاصة في الأماكن العامة، ومنهم من يقوم بالصراخ بشكل هستيري، مهما كانت المدة، إلى أن يرضخ الأهل لمطالبهم.جمعت صحيفة دايلي ميل البريطانية صوراً التقطها عدد من الآباء ويوثق مواقف طريفة لأطفال انهمروا بالبكاء:1- طفلة ترتمي على الأرض وتبكي بشكل هستيري لأنها لا تريد خلع سروالها الداخلي أملاً في الضغط على والدتها التي تقف بجانبها.2- طفلة في مطبخ منزلها تبكي بحرقة لأن شقيقها يجلس بجانبها ليأكلا وجبة الأفطار رغم أن لكل واحد منهما وجبته الخاصة.3- طفل يرفض ترك عربته قبل المغادرة إلى المنزل لأنه أمضى وقتاً طويلاً في اختيار الجوارب من المحل ظناً بأنها ستصبح ملكه. 4- طفل مستاء جداً وينظر بحرقة إلى السقف لأن قطعة البسكويت انقسمت معه أثناء أكلها بينما يؤكد والده الذي يضعها في يده بأنه لا يمكن إرجاعها كما كانت. 5-  الدموع تسيل بغزارة من عيون هذا الطفل لأنه اكتشف أن طعم الحساء الذي أعدته له والدته ليس جاهزاً بل طبخته في المنزل. 6- طفلة تنتحب بين يدي والدتها في مكان عام لأنها لا تريد مغادرة المكان المتواجدين به.7- رضيع يحضن الحفاض بقوة لأنه يرفض مفارقته حين حاولت والدته انتزاعه من يديه لرمي الحفاض في القمامة بعد استهلاكه. 8- رضيع يبكي لأن كيس البسكويت الذي كان يأكله قد انتهى ما بداخله. 9- طفلة تبكي على عتبة باب المنزل لأنها ترفض الامتثال لطلب والدتها وغسل يديها قبل البدء بتناول الغداء. 10- طفلة تجلس داخل المرحاض رافضة الخروج منه لتواصل لعبها بمياه المرحاض.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعتبر نوبة الغضب بالنسبة للأطفال العصا السحرية التي تجعلهم يحققون مطالبهم.

يلجأ اﻷطفال، خاصة في السنوات الأولى، إلى وسائل متعددة للتعبير عن غضبهم، فمنهم من يلقى بنفسه على اﻷرض لابتزاز الأبوين، خاصة في الأماكن العامة، ومنهم من يقوم بالصراخ بشكل هستيري، مهما كانت المدة، إلى أن يرضخ الأهل لمطالبهم.

جمعت صحيفة دايلي ميل البريطانية صوراً التقطها عدد من الآباء ويوثق مواقف طريفة لأطفال انهمروا بالبكاء:

1- طفلة ترتمي على الأرض وتبكي بشكل هستيري لأنها لا تريد خلع سروالها الداخلي أملاً في الضغط على والدتها التي تقف بجانبها.

2- طفلة في مطبخ منزلها تبكي بحرقة لأن شقيقها يجلس بجانبها ليأكلا وجبة الأفطار رغم أن لكل واحد منهما وجبته الخاصة.

3- طفل يرفض ترك عربته قبل المغادرة إلى المنزل لأنه أمضى وقتاً طويلاً في اختيار الجوارب من المحل ظناً بأنها ستصبح ملكه. 

4- طفل مستاء جداً وينظر بحرقة إلى السقف لأن قطعة البسكويت انقسمت معه أثناء أكلها بينما يؤكد والده الذي يضعها في يده بأنه لا يمكن إرجاعها كما كانت.

5-  الدموع تسيل بغزارة من عيون هذا الطفل لأنه اكتشف أن طعم الحساء الذي أعدته له والدته ليس جاهزاً بل طبخته في المنزل.

6- طفلة تنتحب بين يدي والدتها في مكان عام لأنها لا تريد مغادرة المكان المتواجدين به.

7- رضيع يحضن الحفاض بقوة لأنه يرفض مفارقته حين حاولت والدته انتزاعه من يديه لرمي الحفاض في القمامة بعد استهلاكه.

8- رضيع يبكي لأن كيس البسكويت الذي كان يأكله قد انتهى ما بداخله.

9- طفلة تبكي على عتبة باب المنزل لأنها ترفض الامتثال لطلب والدتها وغسل يديها قبل البدء بتناول الغداء.

10- طفلة تجلس داخل المرحاض رافضة الخروج منه لتواصل لعبها بمياه المرحاض.

رابط المصدر: بالصور: 10 مواقف طريفة لأطفال خلال نوبات غضب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً