بالفيديو: أنثى دب تهاجم رجلاً مرتين في يوم واحد

نجا رجل أمريكي من الموت بأعجوبة، بعدم هاجمته أنثى دب متوحشة مرتين في نفس اليوم، بعد أن أثار غضبها عندما تعثر بصغارها وهو يتجول في الغابة. وكان تود أور

يقوم بجولة في الغابة بولاية مونتانا الأمريكية، عندما تعثر بأنثى دب وصغيريها، فما كان من الأم إلا أن هاجمته بضراوة، وتركته مضرجاً بدمائه والجروح تغطي وجهه ذراعيه وكتفه، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.وحاول أور أن يحمي نفسه، وارتمى على الأرض ووجه للأسفل، وقد غطى عنقه بذراعيه، لكن الدبة المفترسة راحت تعضه وتنهش في لحمه، قبل أن يتمكن من الهرب والنجاة بنفسه.ولم يحاول أور الاطمئنان على جروحه، إلا بعد أن وصل إلى مكان اعتقد أنه آمن، لكنه فوجىء بأنثى الدب تهاجمه مرة ثانية بعد دقائق، واعتقد هذه المرة أنه لن ينجو من بين أنيابها التي غرستها عميقاً في جسده، لدرجة أنها وصلت إلى العظم في بعض المرات.ولحسن حظ أور، فقد توقفت أنثى الدب عن مهاجمته لسبب مجهول، وتركته لتعود إلى صغارها. وقبل أن يتابع طريقه إلى شاحنته، قام أور بتصوير مقطع فيديو نشره في وقت لاحق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويظهر فيه بحالة مزرية، بعد أن غطت الدماء وجهه، وأصيب بجروح بالغة في أنحاء متفرقة من جسده.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا رجل أمريكي من الموت بأعجوبة، بعدم هاجمته أنثى دب متوحشة مرتين في نفس اليوم، بعد أن أثار غضبها عندما تعثر بصغارها وهو يتجول في الغابة.

وكان تود أور يقوم بجولة في الغابة بولاية مونتانا الأمريكية، عندما تعثر بأنثى دب وصغيريها، فما كان من الأم إلا أن هاجمته بضراوة، وتركته مضرجاً بدمائه والجروح تغطي وجهه ذراعيه وكتفه، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

وحاول أور أن يحمي نفسه، وارتمى على الأرض ووجه للأسفل، وقد غطى عنقه بذراعيه، لكن الدبة المفترسة راحت تعضه وتنهش في لحمه، قبل أن يتمكن من الهرب والنجاة بنفسه.

ولم يحاول أور الاطمئنان على جروحه، إلا بعد أن وصل إلى مكان اعتقد أنه آمن، لكنه فوجىء بأنثى الدب تهاجمه مرة ثانية بعد دقائق، واعتقد هذه المرة أنه لن ينجو من بين أنيابها التي غرستها عميقاً في جسده، لدرجة أنها وصلت إلى العظم في بعض المرات.

ولحسن حظ أور، فقد توقفت أنثى الدب عن مهاجمته لسبب مجهول، وتركته لتعود إلى صغارها. وقبل أن يتابع طريقه إلى شاحنته، قام أور بتصوير مقطع فيديو نشره في وقت لاحق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويظهر فيه بحالة مزرية، بعد أن غطت الدماء وجهه، وأصيب بجروح بالغة في أنحاء متفرقة من جسده.

رابط المصدر: بالفيديو: أنثى دب تهاجم رجلاً مرتين في يوم واحد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً