جواهر القاسمي تؤكد أهمية القيم والتربية في تحقيق الاستقرار المجتمعي

أكدت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ضرورة الاهتمام بالجانب الاجتماعي الذي يستند على

القيم والتربية والثقافة، من أجل تحقيق الاستقرار في المجتمع وتشجيع الأفراد على العيش مع بعضهم البعض، بغض النظر عن جنسياتهم وأديانهم وانتماءاتهم لإن الإنسانية هي القاسم المشترك بين شعوب العالم. جاء ذلك خلال استقبال الشيخة جواهر القاسمي، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية، باربارا أليف، بهدف تقوية الروابط المشتركة والاطلاع على تجربة إمارة الشارقة الاجتماعية والثقافية واهتمامها المستمر بالأطفال والناشئة والشباب، ودعمها للفتيات والسيدات وتمكينهن وتوفير الفرص التعليمية والمهنية لهن.جهود كبيرة وأعربت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة عن فخرها بالمؤسسات التي تبذل جهوداً كبيرة لأداء الواجبات بأكمل وجه وإيصال الرسالة المرجوة لمختلف الفئات المجتمعية بطريقة صحيحة.وقالت القاسمي إن الجميع في إمارة الشارقة اعتاد العمل كفريق واحد للارتقاء بالمجتمع من خلال الاهتمام بمختلف الجوانب الثقافية والصحية والتعليمية وتقديم صورة مشرفة عن إمارة الشارقة ودولة الإمارات.تعزيز التعاون وثمنت قرينة حاكم الشارقة علاقات الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون في المجالات الثقافية والصحية والتعليمية.ونقلت للسفيرة الأمريكية جانباً من انطباعاتها عن زياراتها للولايات المتحدة للمشاركة في عدد من الفعاليات المرتبطة بأمراض السرطان والأمراض غير المعدية وكذلك بتمكين المرأة ودعم قدراتها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ضرورة الاهتمام بالجانب الاجتماعي الذي يستند على القيم والتربية والثقافة، من أجل تحقيق الاستقرار في المجتمع وتشجيع الأفراد على العيش مع بعضهم البعض، بغض النظر عن جنسياتهم وأديانهم وانتماءاتهم لإن الإنسانية هي القاسم المشترك بين شعوب العالم.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخة جواهر القاسمي، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية، باربارا أليف، بهدف تقوية الروابط المشتركة والاطلاع على تجربة إمارة الشارقة الاجتماعية والثقافية واهتمامها المستمر بالأطفال والناشئة والشباب، ودعمها للفتيات والسيدات وتمكينهن وتوفير الفرص التعليمية والمهنية لهن.

جهود كبيرة
وأعربت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة عن فخرها بالمؤسسات التي تبذل جهوداً كبيرة لأداء الواجبات بأكمل وجه وإيصال الرسالة المرجوة لمختلف الفئات المجتمعية بطريقة صحيحة.

وقالت القاسمي إن الجميع في إمارة الشارقة اعتاد العمل كفريق واحد للارتقاء بالمجتمع من خلال الاهتمام بمختلف الجوانب الثقافية والصحية والتعليمية وتقديم صورة مشرفة عن إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

تعزيز التعاون
وثمنت قرينة حاكم الشارقة علاقات الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون في المجالات الثقافية والصحية والتعليمية.

ونقلت للسفيرة الأمريكية جانباً من انطباعاتها عن زياراتها للولايات المتحدة للمشاركة في عدد من الفعاليات المرتبطة بأمراض السرطان والأمراض غير المعدية وكذلك بتمكين المرأة ودعم قدراتها.

رابط المصدر: جواهر القاسمي تؤكد أهمية القيم والتربية في تحقيق الاستقرار المجتمعي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً