تعطل مفاجئ في كل من آيتونز، App Store وApple Music على نطاق كبير!

وفقًا لمجموعة كبيرة من التقارير التي جاءت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يوجد مشكلة فنية في كل من متجر آيتونز، App Store وApple Music وظهرت هذه المشكلة لعدد كبير من المستخدمين بالأمس، في حين أن آبل لن تؤكد حدوث أية مشاكل في متاجرها. لم تقم صفحة System Status الإشارة

إلى حدوث أية عطل فني أو إجراء تحديثات جديدة، ولكن ذكرت أنه لم يتم إجراء أية تحديثات للصفحة إلا بعد انتهاء هذه المشكلة، في حين جاء على Apple Support أن كل من كل من آيتونز،  App Store و Apple Music تعمل بشكل طبيعي دون انقطاع. عند محاولة المستخدم الدخول إلى صفحة متجر آيتونز أو App Store يتلقى رسالة  “Unable to connect” أي حدوث خطأ ما ولا يمكن الوصول إلى المتجر، لكن بالنسبة لمستخدمي Apple Music يتم تسجيل خروج من حسابهم ويطلب منهم محاولة التسجيل مرة أخرى، ومع ذلك لا يتم الاتصال أيضًا. ذكر Down Detector أن هناك العديد من مشكلات الاتصال أيضًا بخدمات آبل السحابية، بحيث تظهر رسالة  “sever connection” أو طلب إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى، وقد تم بالفعل الإبلاغ عن هذه المشكلات من قبل. إذا كنت من مستخدمي مناجر آبل، وتلقيت أي مشكلة عند الاتصال بآيتونز، App Store أوApple Music، أو إذا تلقيت أي تعطيل في خدمات آبل السحبية شاركنا في التعليقات. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


app store issues

وفقًا لمجموعة كبيرة من التقارير التي جاءت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يوجد مشكلة فنية في كل من متجر آيتونز، App Store وApple Music وظهرت هذه المشكلة لعدد كبير من المستخدمين بالأمس، في حين أن آبل لن تؤكد حدوث أية مشاكل في متاجرها.

app store issues

لم تقم صفحة System Status الإشارة إلى حدوث أية عطل فني أو إجراء تحديثات جديدة، ولكن ذكرت أنه لم يتم إجراء أية تحديثات للصفحة إلا بعد انتهاء هذه المشكلة، في حين جاء على Apple Support أن كل من كل من آيتونز،  App Store و Apple Music تعمل بشكل طبيعي دون انقطاع.

عند محاولة المستخدم الدخول إلى صفحة متجر آيتونز أو App Store يتلقى رسالة  “Unable to connect” أي حدوث خطأ ما ولا يمكن الوصول إلى المتجر، لكن بالنسبة لمستخدمي Apple Music يتم تسجيل خروج من حسابهم ويطلب منهم محاولة التسجيل مرة أخرى، ومع ذلك لا يتم الاتصال أيضًا.

ذكر Down Detector أن هناك العديد من مشكلات الاتصال أيضًا بخدمات آبل السحابية، بحيث تظهر رسالة  “sever connection” أو طلب إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى، وقد تم بالفعل الإبلاغ عن هذه المشكلات من قبل.

إذا كنت من مستخدمي مناجر آبل، وتلقيت أي مشكلة عند الاتصال بآيتونز، App Store أوApple Music، أو إذا تلقيت أي تعطيل في خدمات آبل السحبية شاركنا في التعليقات.

المصدر 

رابط المصدر: تعطل مفاجئ في كل من آيتونز، App Store وApple Music على نطاق كبير!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً