سوني تؤكد نظارة PSVR لا تدعم المستخدم بتشغيل تقنية HDR في PS4 Pro

كشفت شركة سوني خلال الفترة الماضية عن أحدث إصداراتها في جهاز ألعاب PS4 Pro، الذي يأتي بدعم لتقنية HDR في الألعاب، إلا أن مع إنطلاق نظارة الواقع الافتراضي PSVR قدمت سوني معلومات دقيقة للمستخدم حول تقنيتها الجديدة في أجهزة الألعاب وتقنية الواقع الافتراضي. أشارت شركة سوني مؤخراً إلى إمكانية تشغيل أجهزة ألعاب

PS4 على أجهزة التلفاز حتى مع إتصال نظارة PSVR للواقع الافتراضي، إلا أن تقنية HDR التي تأتي من بين مميزات PS4 Pro أو المميزة في بعض من أجهزة التلفاز، لن تعمل مع إتصال نظارة الواقع الافتراضي. وتوفر شركة سوني نظارة الواقع الافتراضي PSVR خلال الأسبوع المقبل في الأسواق، بينما يتوفر جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro الذي يأتي بمميزات جديدة وقدرة على دعم ألعاب بتقنية HDR خلال الشهر المقبل، لكن مع إنطلاق جهاز ألعاب سوني الجديد بالمواصفات الأفضل، إلا أن PSVR لن تدعم إبراز تقنية HDR عند إتصالها بجهاز ألعاب PS4 Pro. ويرجع السبب في ذلك إلى أن PSVR تعمل مع جهاز PS4 عبر صندوق وحدة المعالجة الاضافي الذي تقدمه سوني والذي يعمل كوحدة HDMI منفصلة، مما يدعم PS4 في إنتاج صور على شاشة جهاز التلفاز، كما تعمل وحدة المعالجه على دعم صوتيات 3D، لذا تتصل نظارة PSVR مع جهاز  PS4 عبر منفذ USB، ومن ثم تتصل بوحدة المعالجة عن طريق hybrid HDMI وكابل للدعم، ومن ثم يتصل صندوق وحدة المعالجة مع PS4 وجهاز التلفاز عن طريق كابل HDMI منفصل. لذا مع تأكيد سوني أن نظارة الواقع الافتراضي لا تدعم تقنية HDR عند اتصال جهاز ألعاب PS4 بأجهزة التلفاز، سيكون على المستخدم فصل صندوق وحدة المعالجة في حالة استخدام PS4 Pro مع تقنية HDR وبالتالي فصل نظارة PSVR ليكون لدى المستخدم الفرصة لتشغيل جهاز ألعاب سوني الجديد على أجهزة التلفاز بتقنية HDR. المصدر ‎السابق تعطل مفاجئ في كل من آيتونز، App Store وApple Music على نطاق كبير! ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


psvr-headset-ps4-hdr

كشفت شركة سوني خلال الفترة الماضية عن أحدث إصداراتها في جهاز ألعاب PS4 Pro، الذي يأتي بدعم لتقنية HDR في الألعاب، إلا أن مع إنطلاق نظارة الواقع الافتراضي PSVR قدمت سوني معلومات دقيقة للمستخدم حول تقنيتها الجديدة في أجهزة الألعاب وتقنية الواقع الافتراضي.

أشارت شركة سوني مؤخراً إلى إمكانية تشغيل أجهزة ألعاب PS4 على أجهزة التلفاز حتى مع إتصال نظارة PSVR للواقع الافتراضي، إلا أن تقنية HDR التي تأتي من بين مميزات PS4 Pro أو المميزة في بعض من أجهزة التلفاز، لن تعمل مع إتصال نظارة الواقع الافتراضي.

psvr-headset-ps4-hdr

وتوفر شركة سوني نظارة الواقع الافتراضي PSVR خلال الأسبوع المقبل في الأسواق، بينما يتوفر جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro الذي يأتي بمميزات جديدة وقدرة على دعم ألعاب بتقنية HDR خلال الشهر المقبل، لكن مع إنطلاق جهاز ألعاب سوني الجديد بالمواصفات الأفضل، إلا أن PSVR لن تدعم إبراز تقنية HDR عند إتصالها بجهاز ألعاب PS4 Pro.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن PSVR تعمل مع جهاز PS4 عبر صندوق وحدة المعالجة الاضافي الذي تقدمه سوني والذي يعمل كوحدة HDMI منفصلة، مما يدعم PS4 في إنتاج صور على شاشة جهاز التلفاز، كما تعمل وحدة المعالجه على دعم صوتيات 3D، لذا تتصل نظارة PSVR مع جهاز  PS4 عبر منفذ USB، ومن ثم تتصل بوحدة المعالجة عن طريق hybrid HDMI وكابل للدعم، ومن ثم يتصل صندوق وحدة المعالجة مع PS4 وجهاز التلفاز عن طريق كابل HDMI منفصل.

لذا مع تأكيد سوني أن نظارة الواقع الافتراضي لا تدعم تقنية HDR عند اتصال جهاز ألعاب PS4 بأجهزة التلفاز، سيكون على المستخدم فصل صندوق وحدة المعالجة في حالة استخدام PS4 Pro مع تقنية HDR وبالتالي فصل نظارة PSVR ليكون لدى المستخدم الفرصة لتشغيل جهاز ألعاب سوني الجديد على أجهزة التلفاز بتقنية HDR.

المصدر

‎السابق تعطل مفاجئ في كل من آيتونز، App Store وApple Music على نطاق كبير!

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: سوني تؤكد نظارة PSVR لا تدعم المستخدم بتشغيل تقنية HDR في PS4 Pro

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً