البشير من القاهرة: استقرار السعودية خط أحمر ولن نسمح بزعزعته أو المساس به

أكد الرئيس السوداني عمر البشير أن استقرار المملكة العربية السعودية خط أحمر، ولن تسمح بلاده بزعزعته أو المساس به، وذلك تعليقاً على التطورات الأخيرة في اليمن.

وأوضح البشير في كلمته خلال اجتماع اللجنة العليا المشتركة المصرية السودانية اليوم الأربعاء، أن السودان ترفض التشكيك في دور المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً ضرورة إيجاد حل للأزمة في كل من ليبيا واليمن، والحفاظ على وحدة الأراضي السورية.وطالب عمر البشير بإيجاد حلول للهجرة غير الشرعية، وتأثيرها على المجتمع السوداني والمصري، معرباً عن بالغ سعادتة بزيارته التاريخية لمصر، واستضافته فى هذا التوقيت أثناء احتفال مصر بذكرى نصر أكتوبر الذى يعد نصراً للقضية العربية، كما شكر الجانب المصري على حفاوة الاستقبال التي تعكس عمق العلاقات الثنائية.وأعلن البشير أنه سيتم العمل على تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين لتحقيق التعاون المرجو، مشيراً إلى أنهم سيقومون بعمل ما بوسعهم لخدمة الشعبين، وأنه سيتم تفعيل آليات التعاون المشترك بين البلدين بما يحقق التكامل الاقتصادى بين البلدين.وأوضح الرئيس السوداني أنهم ينظرون بكثير من الرضا للجهود المشتركة بين الجانبين طوال الفترة الماضية لضمان حدوث هذا اللقاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس السوداني عمر البشير أن استقرار المملكة العربية السعودية خط أحمر، ولن تسمح بلاده بزعزعته أو المساس به، وذلك تعليقاً على التطورات الأخيرة في اليمن.

وأوضح البشير في كلمته خلال اجتماع اللجنة العليا المشتركة المصرية السودانية اليوم الأربعاء، أن السودان ترفض التشكيك في دور المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً ضرورة إيجاد حل للأزمة في كل من ليبيا واليمن، والحفاظ على وحدة الأراضي السورية.

وطالب عمر البشير بإيجاد حلول للهجرة غير الشرعية، وتأثيرها على المجتمع السوداني والمصري، معرباً عن بالغ سعادتة بزيارته التاريخية لمصر، واستضافته فى هذا التوقيت أثناء احتفال مصر بذكرى نصر أكتوبر الذى يعد نصراً للقضية العربية، كما شكر الجانب المصري على حفاوة الاستقبال التي تعكس عمق العلاقات الثنائية.

وأعلن البشير أنه سيتم العمل على تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين لتحقيق التعاون المرجو، مشيراً إلى أنهم سيقومون بعمل ما بوسعهم لخدمة الشعبين، وأنه سيتم تفعيل آليات التعاون المشترك بين البلدين بما يحقق التكامل الاقتصادى بين البلدين.

وأوضح الرئيس السوداني أنهم ينظرون بكثير من الرضا للجهود المشتركة بين الجانبين طوال الفترة الماضية لضمان حدوث هذا اللقاء.

رابط المصدر: البشير من القاهرة: استقرار السعودية خط أحمر ولن نسمح بزعزعته أو المساس به

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً