سفينة زيتونة تقترب من غزة والزوارق الإسرائيلية تبحر نحوها

تتعرض سفينة زيتونة لكسر الحصار عن قطاع غزة لهجوم من قبل الزوراق الحربية الاسرائيلية الآن في عرض البحر. وبحسب وكالة معا الفلسطينية، تقترب في هذه

اللحظة السفينة من شواطئ قطاع غزة، فيما انطلقت الزوارق الحربية من ميناء أسدود تجاه السفينة.وكانت قوات الاحتلال قد هددت السفينة زيتونة والوفد الذي على متنها المتوجه لقطاع غزة لكسر الحصار المفروض، هددتها بالاعتراض.وقالت مصادر فلسطينية “إن السفينة النسائية لكسر الحصار على قطاع غزة التي تحمل اسم زيتونة، باتت تبعد عن غزة نحو 100 كيلومتر. وأشارت المصادر بأن زوارق حربية إسرائيلية تستعد لإيقافها”.وكان قد قال رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري للوكالة “إنه من المتوقع وصول قارب “زيتونة” الإنساني إلى شواطئ غزة مساء الأربعاء أو صباح الخميس في حال عدم اعتراض البحرية الإسرائيلية للقارب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتعرض سفينة زيتونة لكسر الحصار عن قطاع غزة لهجوم من قبل الزوراق الحربية الاسرائيلية الآن في عرض البحر.

وبحسب وكالة معا الفلسطينية، تقترب في هذه اللحظة السفينة من شواطئ قطاع غزة، فيما انطلقت الزوارق الحربية من ميناء أسدود تجاه السفينة.

وكانت قوات الاحتلال قد هددت السفينة زيتونة والوفد الذي على متنها المتوجه لقطاع غزة لكسر الحصار المفروض، هددتها بالاعتراض.

وقالت مصادر فلسطينية “إن السفينة النسائية لكسر الحصار على قطاع غزة التي تحمل اسم زيتونة، باتت تبعد عن غزة نحو 100 كيلومتر. وأشارت المصادر بأن زوارق حربية إسرائيلية تستعد لإيقافها”.

وكان قد قال رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري للوكالة “إنه من المتوقع وصول قارب “زيتونة” الإنساني إلى شواطئ غزة مساء الأربعاء أو صباح الخميس في حال عدم اعتراض البحرية الإسرائيلية للقارب”.

رابط المصدر: سفينة زيتونة تقترب من غزة والزوارق الإسرائيلية تبحر نحوها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً