بينتريست تُعين مدير مالي وسط توقعات بدخول البورصة

هناك الكثير من الشائعات حاليًا حول نية بينتريست الدخول للبورصة وطرح أسهمها للاكتتاب العام، وما يزيد من قوة هذه الشائعات توظيف الشركة مدير مالي للمرة الأولى في تاريخها. المدير المالي الجديد للشركة هو تود مورجنفيلد الذي عمل سابقًا في تويتر نائب رئيس للتمويل حسبما أعلنت الشركة في بيان صحفي. وتعليقًا

على تعيين تود قال الرئيس التنفيذي للشركة “نحن متحمسون لانضمام تود إلينا كمدير مالي” وجدير بالذكر أنّ تود له خبرة كبيرة في مجال التمويل والمالية خاصةً فيما يتعلق بالقطاع التقني، حيث عمل في شركة الأسهم الخاصة سيلفر ليك لمدة تسع سنوات قبل أن ينتقل إلى تويتر. من جانب آخر، يأتي خروج تود مورجنفيلد من تويتر إشارة إلى اقتراب بيع الشركة أو الاستحواذ عليها من أحد الشركات التقنية الكُبرى، حيث ارتفعت حدة الشائعات حول هذه المسألة في الآونة الأخيرة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بينتريست

هناك الكثير من الشائعات حاليًا حول نية بينتريست الدخول للبورصة وطرح أسهمها للاكتتاب العام، وما يزيد من قوة هذه الشائعات توظيف الشركة مدير مالي للمرة الأولى في تاريخها.

المدير المالي الجديد للشركة هو تود مورجنفيلد الذي عمل سابقًا في تويتر نائب رئيس للتمويل حسبما أعلنت الشركة في بيان صحفي.

وتعليقًا على تعيين تود قال الرئيس التنفيذي للشركة “نحن متحمسون لانضمام تود إلينا كمدير مالي” وجدير بالذكر أنّ تود له خبرة كبيرة في مجال التمويل والمالية خاصةً فيما يتعلق بالقطاع التقني، حيث عمل في شركة الأسهم الخاصة سيلفر ليك لمدة تسع سنوات قبل أن ينتقل إلى تويتر.

من جانب آخر، يأتي خروج تود مورجنفيلد من تويتر إشارة إلى اقتراب بيع الشركة أو الاستحواذ عليها من أحد الشركات التقنية الكُبرى، حيث ارتفعت حدة الشائعات حول هذه المسألة في الآونة الأخيرة.

المصدر

رابط المصدر: بينتريست تُعين مدير مالي وسط توقعات بدخول البورصة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً