المدفعية الإسرائيلية تقصف أراضٍ شمال قطاع غزة

قصفت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، اليوم الأربعاء، نقاطاً تستخدمها الفصائل الفلسطينية المسلحة في بلدة بيت حانون شمال القطاع، كنقاط رصد، بعد ساعات على إطلاق

صاروخ صوب بلدة سديروت المحاذية لغزة. وقالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإسرائيلية قصفت أرضاً بزعم انطلاق صاروخ منها صوب بلدة سديروت، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.وكانت مصادر إسرائيلية، أكدت صباح اليوم الأربعاء، سقوط صاروخ من قطاع غزة صوب إحدى البلدات المحاذية للقطاع، وهو ما سمع على أثره دوي صافرات الإنذار في البلدة دون إصابات في سكانها.وتعالت أصوات في الأوساط الإسرائيلية تدعو للرد على هذه الصواريخ والتي تتكرر خاصة من قبل بعض الجماعات السلفية في القطاع.وقال رئيس بلدية سديروت ألون دافيدي: “نحن نعتمد على رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ووزير الحرب أفيغدور ليبرمان ليقوموا بالرد بشكل يجعل المسؤولين في غزة يدركون أن هذه هي آخر مرة تطلق فيها صواريخ نحو سديروت”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قصفت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، اليوم الأربعاء، نقاطاً تستخدمها الفصائل الفلسطينية المسلحة في بلدة بيت حانون شمال القطاع، كنقاط رصد، بعد ساعات على إطلاق صاروخ صوب بلدة سديروت المحاذية لغزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإسرائيلية قصفت أرضاً بزعم انطلاق صاروخ منها صوب بلدة سديروت، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

وكانت مصادر إسرائيلية، أكدت صباح اليوم الأربعاء، سقوط صاروخ من قطاع غزة صوب إحدى البلدات المحاذية للقطاع، وهو ما سمع على أثره دوي صافرات الإنذار في البلدة دون إصابات في سكانها.

وتعالت أصوات في الأوساط الإسرائيلية تدعو للرد على هذه الصواريخ والتي تتكرر خاصة من قبل بعض الجماعات السلفية في القطاع.

وقال رئيس بلدية سديروت ألون دافيدي: “نحن نعتمد على رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ووزير الحرب أفيغدور ليبرمان ليقوموا بالرد بشكل يجعل المسؤولين في غزة يدركون أن هذه هي آخر مرة تطلق فيها صواريخ نحو سديروت”.

رابط المصدر: المدفعية الإسرائيلية تقصف أراضٍ شمال قطاع غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً