أسعار النفط تلامس عتبة 52 دولاراً للبرميل بعد اتفاق أوبك

ارتفعت أسعار النفط صوب 52 دولاراً للبرميل الأربعاء، لتسجل أعلى مستوى منذ يونيو (حزيران) بدعم من تقرير عن احتمال هبوط المخزونات الأمريكية للأسبوع الخامس على التوالي، واتفاق منظمة البلدان المصدرة

للبترول (أوبك) على خفض الإنتاج. وكان معهد البترول الأمريكي أعلن الثلاثاء، انخفاض مخزون الخام الأمريكي بـ 7.6 مليون برميل يومياً، متراجعاً للأسبوع الخامس على التوالي، إذا أكدت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية التي ستصدر الأربعاء، هذه المعلومات.وبلغ سعر تداول خام القياس العالمي مزيج برنت 51.74 دولاراً للبرميل بزيادة 87 سنتاً.ولامس الخام 51.81 دولاراً للبرميل في التداول، أعلى مستوى له منذ 10 يونيو(حزيران).وارتفع الخام الأمريكي 81 سنتاً إلى 49.50 دولاراً للبرميل، هو الآخر.وإذا انخفضت مخزونات الخام الأمريكية مجدداً، سيعزز ذلك الرأي القائل بأن تخمة المعروض من الخام التي تضغط على الأسعار منذ 2014، في طريقها إلى  الانحسار.غير أن بيانات معهد البترول الأمريكي لا تأتي دائماً مطابقة لبيانات إدارة معلومات الطاقة المقرر نشرها في وقت لاحق اليوم. ويتوقع محللون ارتفاع مخزونات الخام بواقع 2.6 مليون برميل.


الخبر بالتفاصيل والصور



ارتفعت أسعار النفط صوب 52 دولاراً للبرميل الأربعاء، لتسجل أعلى مستوى منذ يونيو (حزيران) بدعم من تقرير عن احتمال هبوط المخزونات الأمريكية للأسبوع الخامس على التوالي، واتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على خفض الإنتاج.

وكان معهد البترول الأمريكي أعلن الثلاثاء، انخفاض مخزون الخام الأمريكي بـ 7.6 مليون برميل يومياً، متراجعاً للأسبوع الخامس على التوالي، إذا أكدت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية التي ستصدر الأربعاء، هذه المعلومات.

وبلغ سعر تداول خام القياس العالمي مزيج برنت 51.74 دولاراً للبرميل بزيادة 87 سنتاً.

ولامس الخام 51.81 دولاراً للبرميل في التداول، أعلى مستوى له منذ 10 يونيو(حزيران).

وارتفع الخام الأمريكي 81 سنتاً إلى 49.50 دولاراً للبرميل، هو الآخر.

وإذا انخفضت مخزونات الخام الأمريكية مجدداً، سيعزز ذلك الرأي القائل بأن تخمة المعروض من الخام التي تضغط على الأسعار منذ 2014، في طريقها إلى  الانحسار.

غير أن بيانات معهد البترول الأمريكي لا تأتي دائماً مطابقة لبيانات إدارة معلومات الطاقة المقرر نشرها في وقت لاحق اليوم.

ويتوقع محللون ارتفاع مخزونات الخام بواقع 2.6 مليون برميل.

رابط المصدر: أسعار النفط تلامس عتبة 52 دولاراً للبرميل بعد اتفاق أوبك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً