بريسكوب تسمح للمستخدمين بإضافة حساباتهم إلى الملفات الشخصية على تويتر

قالت خدمة البث المباشر بريسكوب، المملوكة لشركة تويتر، أمس الثلاثاء إنه أصبح بإمكان مستخدميها ربط حساباتهم بملفاتهم الشخصية على موقع التدوين المصغر تويتر على الويب، وذلك في مسعى جديد من الشركة الأم للترويج لخدماتها. وقالت بريسكوب في تغريدة لها على موقع تويتر إن الخطوة الجديدة تأتي لتُسهِّل على المتابعين اكتشاف

ومشاهدة الفيديوهات المباشرة. ويمكن لمستخدمي تويتر ربط حساباتهم على بريسكوب بملفاتهم الشخصية من خلال اختيار “تحرير الملف الشخصي” Edit profile على الويب، ثم سيظهر خيار “عرض حساب بريسكوب الخاص بي” Show my Periscope profile أسفل خيار عرض ملف فاين الخاص بالمستخدم. وعند تفعيل خيار Show my Periscope profile سيظهر رابط View on Periscope لعرض الملف الشخصي الخاص بالمستخدم على خدمة بريسكوب. وتسعى شركة تويتر التي يجري الحديث حاليًا أن هناك شركات، من بينها جوجل، تسعى للاستحواذ عليها، لأنها فشلت في استقطاب المزيد من المستخدمين، إلى تعزيز الخدمات التابعة لها، مثل بريسكوب. ومع ذلك تشهد بريسكوب أيضًا منافسة قوية، كما هي تويتر، من قبل فيس بوك التي توفر خدمة البث المباشر “فيس بوك لايف” Facebook Live والتي تستفيد من القاعدة الهائلة لمستخدميها والتي تتجاوز 1.71 مليار مستخدم نشط شهريًا. يُشار إلى أن الخطوة الجديدة من بريسكوب تأتي بعد نحو أسبوع من إعلانها عن “برنامج كبار الشخصيات” VIP Program الذي يستهدف دعم مستخدميها النشطين، ويَعِدهم بموارد إضافية من شأنهم أن تساعدهم على زيادة جودة المحتوى الخاص بهم. ويقدم “برنامج كبار الشخصيات” ثلاثة مستويات من العضوية هي البرونزية والفضية والذهبية، ولكل منها شروط خاصة للحصول على عضويتها وفوائد مختلفة، ويرتبط الوصول إلى هذه المستويات بعدد متابعي المستخدم على بريسكوب ومتوسط عدد مجموع المشاهدين عند البث المباشر وتواتر المشاركات.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت خدمة البث المباشر بريسكوب، المملوكة لشركة تويتر، أمس الثلاثاء إنه أصبح بإمكان مستخدميها ربط حساباتهم بملفاتهم الشخصية على موقع التدوين المصغر تويتر على الويب، وذلك في مسعى جديد من الشركة الأم للترويج لخدماتها.

وقالت بريسكوب في تغريدة لها على موقع تويتر إن الخطوة الجديدة تأتي لتُسهِّل على المتابعين اكتشاف ومشاهدة الفيديوهات المباشرة.

ويمكن لمستخدمي تويتر ربط حساباتهم على بريسكوب بملفاتهم الشخصية من خلال اختيار “تحرير الملف الشخصي” Edit profile على الويب، ثم سيظهر خيار “عرض حساب بريسكوب الخاص بي” Show my Periscope profile أسفل خيار عرض ملف فاين الخاص بالمستخدم.

وعند تفعيل خيار Show my Periscope profile سيظهر رابط View on Periscope لعرض الملف الشخصي الخاص بالمستخدم على خدمة بريسكوب.

وتسعى شركة تويتر التي يجري الحديث حاليًا أن هناك شركات، من بينها جوجل، تسعى للاستحواذ عليها، لأنها فشلت في استقطاب المزيد من المستخدمين، إلى تعزيز الخدمات التابعة لها، مثل بريسكوب.

ومع ذلك تشهد بريسكوب أيضًا منافسة قوية، كما هي تويتر، من قبل فيس بوك التي توفر خدمة البث المباشر “فيس بوك لايف” Facebook Live والتي تستفيد من القاعدة الهائلة لمستخدميها والتي تتجاوز 1.71 مليار مستخدم نشط شهريًا.

يُشار إلى أن الخطوة الجديدة من بريسكوب تأتي بعد نحو أسبوع من إعلانها عن “برنامج كبار الشخصيات” VIP Program الذي يستهدف دعم مستخدميها النشطين، ويَعِدهم بموارد إضافية من شأنهم أن تساعدهم على زيادة جودة المحتوى الخاص بهم.

ويقدم “برنامج كبار الشخصيات” ثلاثة مستويات من العضوية هي البرونزية والفضية والذهبية، ولكل منها شروط خاصة للحصول على عضويتها وفوائد مختلفة، ويرتبط الوصول إلى هذه المستويات بعدد متابعي المستخدم على بريسكوب ومتوسط عدد مجموع المشاهدين عند البث المباشر وتواتر المشاركات.

رابط المصدر: بريسكوب تسمح للمستخدمين بإضافة حساباتهم إلى الملفات الشخصية على تويتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً