محمد بن زايد: رهان الإمارات المقبل الاستثمار في التعليم النوعي للانطلاق لمرحلة ما بعد النفط

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن رهان الإمارات في السنوات المقبلة الاستثمار في التعليم النوعي لأنه القاعدة الصلبة للانطلاق في

مرحلة ما بعد النفط. جاءت تصريحات الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انعقاد منتدى “قدوة” للاحتفاء بالمعلمين الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم، تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم، حيث أعرب ولي عهد أبوظبي عن شكره وتقديره للمعلمين على ما يبذلونه من جهود مخلصة بمناسبة انعقاد المنتدى، وقال: “يوم المعلم والاحتفاء به يعبر عن إيمان راسخ بقيمة المعلم ودوره الأساسي في نهضة الأمم”.وقال ولي عهد أبوظبي وفقاً للحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر إن “المحافظة على استمرارية وريادة الدولة في شتى المجالات يتطلب توفير تعليم رفيع المستوى قادر على تحقيق التنافسية”. العلم والقيم ولفت ولي عهد أبوظبي إلى أنه “في إطار استراتيجية الدولة لبناء اقتصاد قائم على المعرفةK فإنها تعطي أهمية كبرى لتعزيز الابتكار والإبداع والتميز”، وشدد الشيخ محمد بن زايد على “أهمية تربية الأبناء على حب العلم وغرس القيم الفاضلة والمواطنة الإيجابية في نفوسهم منذ لحظة تشكل وعيهم”.وقال ولي عهد أبوظبي: “نتطلع إلى دور أكبر وأكثر مواكبة وفعالية للمعلم في ظل التطلعات التنموية والطموحات الوطنية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن رهان الإمارات في السنوات المقبلة الاستثمار في التعليم النوعي لأنه القاعدة الصلبة للانطلاق في مرحلة ما بعد النفط.

جاءت تصريحات الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انعقاد منتدى “قدوة” للاحتفاء بالمعلمين الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم، تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم، حيث أعرب ولي عهد أبوظبي عن شكره وتقديره للمعلمين على ما يبذلونه من جهود مخلصة بمناسبة انعقاد المنتدى، وقال: “يوم المعلم والاحتفاء به يعبر عن إيمان راسخ بقيمة المعلم ودوره الأساسي في نهضة الأمم”.

وقال ولي عهد أبوظبي وفقاً للحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر إن “المحافظة على استمرارية وريادة الدولة في شتى المجالات يتطلب توفير تعليم رفيع المستوى قادر على تحقيق التنافسية”.

العلم والقيم

ولفت ولي عهد أبوظبي إلى أنه “في إطار استراتيجية الدولة لبناء اقتصاد قائم على المعرفةK فإنها تعطي أهمية كبرى لتعزيز الابتكار والإبداع والتميز”، وشدد الشيخ محمد بن زايد على “أهمية تربية الأبناء على حب العلم وغرس القيم الفاضلة والمواطنة الإيجابية في نفوسهم منذ لحظة تشكل وعيهم”.

وقال ولي عهد أبوظبي: “نتطلع إلى دور أكبر وأكثر مواكبة وفعالية للمعلم في ظل التطلعات التنموية والطموحات الوطنية”.

رابط المصدر: محمد بن زايد: رهان الإمارات المقبل الاستثمار في التعليم النوعي للانطلاق لمرحلة ما بعد النفط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً