أبوظبي: الاتحاد للطيران تقيم شراكةً مع تي يو أي الهولندية في ألمانيا

أكدت شركة إير برلين الأربعاء، وجود مفاوضات لتحويل جزء من أسطولها إلى كيان جديد في إطار شراكة بين الاتحاد الإماراتية وشركة السياحة الهولندية “تي يو أي”.

ويُرجح أن تُسفر المباحثات بين الاتحاد، مالكة غالبية أسهم إير برلين، و”تي يو أي” عن إدماج 35 طائرة أخرى من طائرات الشركة الألمانية مع طائرات شركة تي يو آي فلاي، التابعة لشركة تي يو آي.وتأتي هذه الانباء بعد إعلان إير برلين الأسبوع الماضي، نيتها تأجير 40 طائرة إلى شركة لوفتهانزا الألمانية، وشطب 1200 وظيفة في إطار إجراءات موسعه لإعادة الهيكلة .وبهذه الطريقة سوف تحصل شركة إير برلين على مدفوعات ثابتة بينما ستتحمل شركة لوفتهانزا المخاطر الاقتصادية لتشغيل الرحلات الجوية.ويشار إلى أن إير برلين تجاهد لتحقيق أرباح بسبب المنافسة القوية في قطاع الطيران منخفض التكاليف، وتأجيل افتتاح مطار برلين براندنبورغ.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت شركة إير برلين الأربعاء، وجود مفاوضات لتحويل جزء من أسطولها إلى كيان جديد في إطار شراكة بين الاتحاد الإماراتية وشركة السياحة الهولندية “تي يو أي”.

ويُرجح أن تُسفر المباحثات بين الاتحاد، مالكة غالبية أسهم إير برلين، و”تي يو أي” عن إدماج 35 طائرة أخرى من طائرات الشركة الألمانية مع طائرات شركة تي يو آي فلاي، التابعة لشركة تي يو آي.

وتأتي هذه الانباء بعد إعلان إير برلين الأسبوع الماضي، نيتها تأجير 40 طائرة إلى شركة لوفتهانزا الألمانية، وشطب 1200 وظيفة في إطار إجراءات موسعه لإعادة الهيكلة .

وبهذه الطريقة سوف تحصل شركة إير برلين على مدفوعات ثابتة بينما ستتحمل شركة لوفتهانزا المخاطر الاقتصادية لتشغيل الرحلات الجوية.

ويشار إلى أن إير برلين تجاهد لتحقيق أرباح بسبب المنافسة القوية في قطاع الطيران منخفض التكاليف، وتأجيل افتتاح مطار برلين براندنبورغ.

رابط المصدر: أبوظبي: الاتحاد للطيران تقيم شراكةً مع تي يو أي الهولندية في ألمانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً