الجيل الثالث من Apple TV يختفي من موقع آبل

توقفت آبل عن بيع الجيل الثالث من منصة Apple TV على موقعها الإلكتروني، حسب تقارير من عدة مواقع مهتمة بأخبار الشركة الأمريكية. آبل لم تتوقف عن البيع فقط بل وأيضًا لا يوجد نية لديها لإنتاج المزيد من هذا الإصدار، وأرسلت بريد إلكتروني لموظفيها تخبرهم عن إيقاف بيع الجهاز. إلّا أنّ

إيقاف بيع الجهاز لم يصل إلى بعض مواقع البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة وبعض المناطق الأخرى، ونعتقد أن المبيعات ستستمر على هذه المواقع حتى ينفذ المخزون فقط. التركيز على الجيل الرابع وكانت آبل أعلنت عن الجيل الرابع من Apple TV في العام الماضي وينصبّ تركيز الشركة حاليًا على زيادة مبيعاتها من هذا الجيل، في حين لا توجد أخبار عن جيل خامس جديد من الجهاز وربما يجب علينا الانتظار حتى العام القادم لنرى هذا الإصدار. إذا كنت ترغب بشراء نُسخة من جهاز تلفاز آبل لم يعد لديك خيار سوى الجيل الرابع منه، ومن خلاله يُمكنك الاستمتاع بتشغيل بعض الألعاب والتطبيقات على شاشة التلفاز. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Apple TV الجيل الثالث

توقفت آبل عن بيع الجيل الثالث من منصة Apple TV على موقعها الإلكتروني، حسب تقارير من عدة مواقع مهتمة بأخبار الشركة الأمريكية.

آبل لم تتوقف عن البيع فقط بل وأيضًا لا يوجد نية لديها لإنتاج المزيد من هذا الإصدار، وأرسلت بريد إلكتروني لموظفيها تخبرهم عن إيقاف بيع الجهاز.

إلّا أنّ إيقاف بيع الجهاز لم يصل إلى بعض مواقع البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة وبعض المناطق الأخرى، ونعتقد أن المبيعات ستستمر على هذه المواقع حتى ينفذ المخزون فقط.

التركيز على الجيل الرابع

وكانت آبل أعلنت عن الجيل الرابع من Apple TV في العام الماضي وينصبّ تركيز الشركة حاليًا على زيادة مبيعاتها من هذا الجيل، في حين لا توجد أخبار عن جيل خامس جديد من الجهاز وربما يجب علينا الانتظار حتى العام القادم لنرى هذا الإصدار.

إذا كنت ترغب بشراء نُسخة من جهاز تلفاز آبل لم يعد لديك خيار سوى الجيل الرابع منه، ومن خلاله يُمكنك الاستمتاع بتشغيل بعض الألعاب والتطبيقات على شاشة التلفاز.

المصدر

رابط المصدر: الجيل الثالث من Apple TV يختفي من موقع آبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً