صور حول العالم: عودة قوافل الإبل إلى مزارعها في دبي والمزيد..

قطيع من الإبل يعود إلى مزراعهم مع غروب الشمس في دبي + تماثيل من الليجو في حديقة البيت الأبيض خلال مهرجان الأفكار والفنون والعمل والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 04 أكتوبر 2016م. المكسيك، رجل مكسيكي بزي تقليدي خلال مسيرة إحياء الذكرى السنوية لمذبحة تلاتيلولكو عام 1968م

في مكسيكو سيتي، حيث قُتل العديد من المدنيين والطلاب على يد قوات الأمن. فيتنام، عمال يجمعون الأسماك النافقة الطافية على سطح البحيرة الغربية بفعل التلوث في هانوي. إنجلترا، شخصان يُتابعان شروق الشمس على ساحل نورثمبرلاند. ميانمار، حارس في مأوى للكلاب الضالة على مشارف يانغون. فوفقًا للجنة التنمية، فإن حوالي 180 ألف كلب ضال يهيمون في شوارع يانغون. إسبانيا، أعضاء من فرقة “فيلا دي فالس” يصنعون برجًا بشريًا خلال منافسة الأبراج البشرية السنوية في تاراغونا. اليونان، مسنة تقف أمام رجال الأمن بعد أن تم رش غاز الفلفل وإطلاق قنابل الغاز على متقاعدين محتجين على خفض المعاشات التقاعدية. ماليزيا، رجل يقفز من أعلى ناطحة سحاب بارتفاع 300 مترًا خلال مشاركته في حدث قفز القاعدة السنوي في كوالالمبور. الولايات المتحدة الأمريكية، مجسمات من الليجو تُعرض في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض خلال مهرجان الأفكار والفنون والعمل. الإمارات العربية المتحدة، قطيع من الإبل يرجعون إلى مزارعهم خلال غروب الشمس جنوب شرق دبي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قطيع من الإبل يعود إلى مزراعهم مع غروب الشمس في دبي + تماثيل من الليجو في حديقة البيت الأبيض خلال مهرجان الأفكار والفنون والعمل والمزيد ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لليوم 04 أكتوبر 2016م.

صور من العالم

المكسيك، رجل مكسيكي بزي تقليدي خلال مسيرة إحياء الذكرى السنوية لمذبحة تلاتيلولكو عام 1968م في مكسيكو سيتي، حيث قُتل العديد من المدنيين والطلاب على يد قوات الأمن.

صور من العالم

فيتنام، عمال يجمعون الأسماك النافقة الطافية على سطح البحيرة الغربية بفعل التلوث في هانوي.

صور من العالم

إنجلترا، شخصان يُتابعان شروق الشمس على ساحل نورثمبرلاند.

صور من العالم

ميانمار، حارس في مأوى للكلاب الضالة على مشارف يانغون. فوفقًا للجنة التنمية، فإن حوالي 180 ألف كلب ضال يهيمون في شوارع يانغون.

صور من العالم

إسبانيا، أعضاء من فرقة “فيلا دي فالس” يصنعون برجًا بشريًا خلال منافسة الأبراج البشرية السنوية في تاراغونا.

صور من العالم

اليونان، مسنة تقف أمام رجال الأمن بعد أن تم رش غاز الفلفل وإطلاق قنابل الغاز على متقاعدين محتجين على خفض المعاشات التقاعدية.

صور من العالم

ماليزيا، رجل يقفز من أعلى ناطحة سحاب بارتفاع 300 مترًا خلال مشاركته في حدث قفز القاعدة السنوي في كوالالمبور.

صور من العالم

صور من العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، مجسمات من الليجو تُعرض في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض خلال مهرجان الأفكار والفنون والعمل.

صور حول العالم

الإمارات العربية المتحدة، قطيع من الإبل يرجعون إلى مزارعهم خلال غروب الشمس جنوب شرق دبي.

المصدر

رابط المصدر: صور حول العالم: عودة قوافل الإبل إلى مزارعها في دبي والمزيد..

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً