إطلاق صاروخ من غزة على بلدة إسرائيلية حدودية

قالت الشرطة إن صاروخاً أطلق من قطاع غزة سقط على بلدة سديروت الإسرائيلية الحدودية اليوم الأربعاء، دون أن تقع أي خسائر بشرية. وكانت آخر مرة

أطلق فيها نشطاء في قطاع غزة صاروخاً على إسرائيل يوم 21 أغسطس (آب) في هجوم لم يسفر أيضاً عن وقوع أي قتلى أو جرحى لكن إسرائيل ردت عليه بقصف بالطائرات والدبابات.ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ اليوم الأربعاء، الذي انطلقت بعده صافرات الإنذار في البلدة. وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن “الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة دون أن يصاب أحد بأذى”.وتسيطر حركة حماس على قطاع غزة وتطبق وقفاً لإطلاق النار مع إسرائيل منذ عام 2014 لكن بعض الخلايا المسلحة المنتمية للسلفية الجهادية تطلق من حين لآخر صواريخ على إسرائيل.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الشرطة إن صاروخاً أطلق من قطاع غزة سقط على بلدة سديروت الإسرائيلية الحدودية اليوم الأربعاء، دون أن تقع أي خسائر بشرية.

وكانت آخر مرة أطلق فيها نشطاء في قطاع غزة صاروخاً على إسرائيل يوم 21 أغسطس (آب) في هجوم لم يسفر أيضاً عن وقوع أي قتلى أو جرحى لكن إسرائيل ردت عليه بقصف بالطائرات والدبابات.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ اليوم الأربعاء، الذي انطلقت بعده صافرات الإنذار في البلدة. وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن “الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة دون أن يصاب أحد بأذى”.

وتسيطر حركة حماس على قطاع غزة وتطبق وقفاً لإطلاق النار مع إسرائيل منذ عام 2014 لكن بعض الخلايا المسلحة المنتمية للسلفية الجهادية تطلق من حين لآخر صواريخ على إسرائيل.

رابط المصدر: إطلاق صاروخ من غزة على بلدة إسرائيلية حدودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً