الرئيس السوداني يصل إلى القاهرة

وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء، الرئيس السوداني عمر البشير قادماً على رأس وفد من الخرطوم، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان في

كل المجالات وآخر تطورات الوضع في المنطقة. وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في استقبال البشير بمطار القاهرة حيث اصطحبه لمقر الرئاسة لبدء القمة المصرية السودانية حيث سيرأس الرئيس السوداني وفد بلاده في فعاليات اللجنة العليا المصرية السودانية التي تعقد لأول مرة برئاسة الرئيسين.وتشهد اللجنة التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون بين مصر والسودان في كل المجالات.وشهدت القاهرة خلال اليومين الماضيين اجتماعات مصرية سودانية مشتركة بدأت بكبار المسؤولين وانتهت باللجنة الوزارية التي ترأسها وزيراً خارجية البلدين سامح شكري وإبراهيم غندور.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء، الرئيس السوداني عمر البشير قادماً على رأس وفد من الخرطوم، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان في كل المجالات وآخر تطورات الوضع في المنطقة.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في استقبال البشير بمطار القاهرة حيث اصطحبه لمقر الرئاسة لبدء القمة المصرية السودانية حيث سيرأس الرئيس السوداني وفد بلاده في فعاليات اللجنة العليا المصرية السودانية التي تعقد لأول مرة برئاسة الرئيسين.

وتشهد اللجنة التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون بين مصر والسودان في كل المجالات.

وشهدت القاهرة خلال اليومين الماضيين اجتماعات مصرية سودانية مشتركة بدأت بكبار المسؤولين وانتهت باللجنة الوزارية التي ترأسها وزيراً خارجية البلدين سامح شكري وإبراهيم غندور.

رابط المصدر: الرئيس السوداني يصل إلى القاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً