العراق: التحالف يقصف بـالخطأ مقراً لعشائر الحشد السني في الموصل

صرح أحد قادة الحشد العشائري السني اليوم الأربعاء بأن 20 من مقاتلي الحشد قتلوا في قصف شنه طيران التحالف الدولي بالخطأ واستهدف مقراً للحشد في إحدى قرى جنوبي الموصل 400

كلم شمال بغداد. وقال قائد الحشد العشائري في جنوب الموصل الشيخ نزهان الصخر اللهيبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “20 مقاتلاً من الحشد العشائري قتلوا فجر اليوم جراء قصف جوي خاطئ لطيران التحالف الدولي على قرية خرائب جبر ضمن الساحل الأيسر لناحية القيارة جنوبي الموصل”.وأوضح أن “تنظيم داعش شن هجوماً بعد منتصف الليلة الماضية على قرى “الحاج علي” استهدف الخطوط الدفاعية في الجهة الجنوبية للقوات العراقية والحشد، ما أسفر عن مقتل 4 من عناصر التنظيم، ثم دمر طيران التحالف بالخطأ منزلا تتخذه قوات الحشد العشائري موقعاً لها في القرية ما أسفر عن مقتل 20 من مقاتلينا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح أحد قادة الحشد العشائري السني اليوم الأربعاء بأن 20 من مقاتلي الحشد قتلوا في قصف شنه طيران التحالف الدولي بالخطأ واستهدف مقراً للحشد في إحدى قرى جنوبي الموصل 400 كلم شمال بغداد.

وقال قائد الحشد العشائري في جنوب الموصل الشيخ نزهان الصخر اللهيبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “20 مقاتلاً من الحشد العشائري قتلوا فجر اليوم جراء قصف جوي خاطئ لطيران التحالف الدولي على قرية خرائب جبر ضمن الساحل الأيسر لناحية القيارة جنوبي الموصل”.

وأوضح أن “تنظيم داعش شن هجوماً بعد منتصف الليلة الماضية على قرى “الحاج علي” استهدف الخطوط الدفاعية في الجهة الجنوبية للقوات العراقية والحشد، ما أسفر عن مقتل 4 من عناصر التنظيم، ثم دمر طيران التحالف بالخطأ منزلا تتخذه قوات الحشد العشائري موقعاً لها في القرية ما أسفر عن مقتل 20 من مقاتلينا”.

رابط المصدر: العراق: التحالف يقصف بـالخطأ مقراً لعشائر الحشد السني في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً