80 درهماً تودع موظفاً لدى شركة دناتا وطيران الإمارات السجن

أحالت النيابة العامة في دبي موظفاً من الجنسية الآسيوية، يعمل كاتب ملفات لدى إحدى الشركات المملوكة لشركة دناتا ومجموعة طيران الإمارات، ومكلف بالعمل في قسم المغادرة بمطار دبي الدولي، إلى

محكمة جنايات دبي بتهمة اختلاس 80 درهماً. وفي تفاصيل القضية التي حصل عليها 24، قام المتهم بتزوير محرر رسمي عبارة عن طلب إلغاء تصريح إقامة صادر عن الإقامة وشؤون الأجانب، وذلك بأن قام باستخدام ملصق قديم يعود إلى طلب إلغاء آخر كان بحوزته، من ثمة قام بختمه بختم شركة دناتا وبناء على ذلك استلم المبلغ سابق الذكر من الشخص طالب الخدمة.من جهته اعترف المتهم بما أسند إليه في تحقيقات النيابة العامة، لافتاً إلى أنه “كرر العملية قبل تلك الواقعة بيومين مرة واحدة وقد حصل من كل منها على مبلغ 40 درهماً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحالت النيابة العامة في دبي موظفاً من الجنسية الآسيوية، يعمل كاتب ملفات لدى إحدى الشركات المملوكة لشركة دناتا ومجموعة طيران الإمارات، ومكلف بالعمل في قسم المغادرة بمطار دبي الدولي، إلى محكمة جنايات دبي بتهمة اختلاس 80 درهماً.

وفي تفاصيل القضية التي حصل عليها 24، قام المتهم بتزوير محرر رسمي عبارة عن طلب إلغاء تصريح إقامة صادر عن الإقامة وشؤون الأجانب، وذلك بأن قام باستخدام ملصق قديم يعود إلى طلب إلغاء آخر كان بحوزته، من ثمة قام بختمه بختم شركة دناتا وبناء على ذلك استلم المبلغ سابق الذكر من الشخص طالب الخدمة.

من جهته اعترف المتهم بما أسند إليه في تحقيقات النيابة العامة، لافتاً إلى أنه “كرر العملية قبل تلك الواقعة بيومين مرة واحدة وقد حصل من كل منها على مبلغ 40 درهماً”.

رابط المصدر: 80 درهماً تودع موظفاً لدى شركة دناتا وطيران الإمارات السجن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

3 تعليقات في “80 درهماً تودع موظفاً لدى شركة دناتا وطيران الإمارات السجن

أضف تعليقاً