الاتحاد للطيران وتوريستك تعتزمان إنشاء مجموعة طيران أوروبية لأغراض السياحة

اخبار الامارات العاجلة 0201610051130750.jpeg الاتحاد للطيران وتوريستك تعتزمان إنشاء مجموعة طيران أوروبية لأغراض السياحة اخبار الامارات  اخبار الدار

أكدت مجموعة الاتحاد للطيران ومجموعة توريستك يونيون إنترناشيونال “TUI AG” اليوم الأربعاء، عزمهما إنشاء مجموعة طيران أوروبية قوية لأغراض السياحة والترفيه، تركّز على السفر من نقطة إلى نقطة لتربط بين الأسواق السياحية الرئيسية. وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، من المقترح أن “تتم المساهمة في العمليات التشغيلية السياحية لمجموعة طيران برلين وشركة تي يو آي فلاي “TUIfly”  الألمانية، بما في ذلك طائرة طيران برلين التي يتم تشغيلها في الوقت الراهن من قبل تي يو آي فلاي، بموجب اتفاقية تأجير مع الطاقم، تحت جناح مجموعة طيران جديدة أنشأتها كل من مجموعة TUI AG ومجموعة الاتحاد للطيران”.دعم الطيران وسيتم دعم مجموعة الطيران الجديدة المخصصة لأغراض الترفيه من قبل خبراء من مجموعة الاتحاد للطيران، مجموعة الطيران الأسرع نمواً في العالم، والاستفادة من قدرات شركة تي يو آي المتطورة في التوزيع. وتعتزم كل من مجموعة TUI AG ومجموعة الاتحاد للطيران وطيران برلين إتمام اتفاقية من حيث المبدأ في الوقت المناسب لاحقاً، وسيخضع أي اتفاق يدخل حيّزها للموافقات التنظيمية وموافقات الشركات اللازمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201610051130750 الاتحاد للطيران وتوريستك تعتزمان إنشاء مجموعة طيران أوروبية لأغراض السياحة اخبار الامارات  اخبار الدار


أكدت مجموعة الاتحاد للطيران ومجموعة توريستك يونيون إنترناشيونال “TUI AG” اليوم الأربعاء، عزمهما إنشاء مجموعة طيران أوروبية قوية لأغراض السياحة والترفيه، تركّز على السفر من نقطة إلى نقطة لتربط بين الأسواق السياحية الرئيسية.

وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، من المقترح أن “تتم المساهمة في العمليات التشغيلية السياحية لمجموعة طيران برلين وشركة تي يو آي فلاي “TUIfly”  الألمانية، بما في ذلك طائرة طيران برلين التي يتم تشغيلها في الوقت الراهن من قبل تي يو آي فلاي، بموجب اتفاقية تأجير مع الطاقم، تحت جناح مجموعة طيران جديدة أنشأتها كل من مجموعة TUI AG ومجموعة الاتحاد للطيران”.

دعم الطيران
وسيتم دعم مجموعة الطيران الجديدة المخصصة لأغراض الترفيه من قبل خبراء من مجموعة الاتحاد للطيران، مجموعة الطيران الأسرع نمواً في العالم، والاستفادة من قدرات شركة تي يو آي المتطورة في التوزيع.

وتعتزم كل من مجموعة TUI AG ومجموعة الاتحاد للطيران وطيران برلين إتمام اتفاقية من حيث المبدأ في الوقت المناسب لاحقاً، وسيخضع أي اتفاق يدخل حيّزها للموافقات التنظيمية وموافقات الشركات اللازمة.

رابط المصدر: الاتحاد للطيران وتوريستك تعتزمان إنشاء مجموعة طيران أوروبية لأغراض السياحة

أضف تعليقاً