بالفيديو: مقتل بائع في سطو مسلح على محل تجاري بجدة

ظهر رجل يرتدي عباءة بيضاء مضرجاً بالدماء بمحل تجاري وبجانبه على الأرض رجل آخر معصوم اليدين بينما كان عدد من الرجل يحيطون به لإحكام السيطرة عليه بعد سطو مسلح على المحل، وذلك في فيديو

متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء. وعن تفاصيل الفيديو، أفادت صحيفة المرصد السعودية اليوم الأربعاء أن شرطة جدة تبلغت عن تعرض شخصين للطعن، وعند الحضور للموقع اتضح وجود شخص متوفٍ من الجنسية الأفريقية وإصابة آخر من جنسية عربية.وتمكنت الدوريات الأمنية بجدة وبالتعاون مع المواطنين من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الإفريقية (إثيوبيين) أقدما على قتل أحد أبناء جلدتهم وإصابة يمني في بجدة.وأفاد المعتقلان خلال التحقيقات بأن سبب الاعتداء على المجني عليهما وجود خلاف عائلي سابق بينهم، تم إيقافهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.


الخبر بالتفاصيل والصور



ظهر رجل يرتدي عباءة بيضاء مضرجاً بالدماء بمحل تجاري وبجانبه على الأرض رجل آخر معصوم اليدين بينما كان عدد من الرجل يحيطون به لإحكام السيطرة عليه بعد سطو مسلح على المحل، وذلك في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء.

وعن تفاصيل الفيديو، أفادت صحيفة المرصد السعودية اليوم الأربعاء أن شرطة جدة تبلغت عن تعرض شخصين للطعن، وعند الحضور للموقع اتضح وجود شخص متوفٍ من الجنسية الأفريقية وإصابة آخر من جنسية عربية.

وتمكنت الدوريات الأمنية بجدة وبالتعاون مع المواطنين من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الإفريقية (إثيوبيين) أقدما على قتل أحد أبناء جلدتهم وإصابة يمني في بجدة.

وأفاد المعتقلان خلال التحقيقات بأن سبب الاعتداء على المجني عليهما وجود خلاف عائلي سابق بينهم، تم إيقافهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.

رابط المصدر: بالفيديو: مقتل بائع في سطو مسلح على محل تجاري بجدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً