المقاومة والجيش يتقدمان قرب صنعاء

أكد مصدر قيادي بالمقاومة اليمنية، تقدم الجيش والمقاومة في مديريتي نهم وصرواح على تخوم صنعاء، وسط انهيار في صفوف الميليشيات الانقلابية. وقال القيادي في

المقاومة محمد مبخوت العرشاني، في تصريحات لصحيفة عكاظ، إن “الجيش تقدم في بعض المواقع لكن المعارك حالياً تدور في جبل الحمراء، والكحل والمداوير، والمصلوب”، مؤكداً أن “السيطرة على تلك الجبال الاستراتيجية هي بوابة الوصول إلى مديريات داخل العمق في صنعاء منها أرحب ومديريات أخرى، والمعركة النهائية بحاجة إلى إعداد كبير، وهذا ما يتم حالياً حيث أن خسائر الانقلابيين بالعشرات”.وأوضح العرشاني أن “التقدم للجيش الوطني والمقاومة لا يقتصر على صنعاء بل إن الجبهات تعمل بتحرك مدروس مع جبهات مديرية صرواح التي تمكنت من السيطرة على الخط الرئيسي الرابط بين محافظتي مأرب وصنعاء في خولان”، لافتا إلى أن “جميع الجبهات تتحرك بخطط مدروسة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر قيادي بالمقاومة اليمنية، تقدم الجيش والمقاومة في مديريتي نهم وصرواح على تخوم صنعاء، وسط انهيار في صفوف الميليشيات الانقلابية.

وقال القيادي في المقاومة محمد مبخوت العرشاني، في تصريحات لصحيفة عكاظ، إن “الجيش تقدم في بعض المواقع لكن المعارك حالياً تدور في جبل الحمراء، والكحل والمداوير، والمصلوب”، مؤكداً أن “السيطرة على تلك الجبال الاستراتيجية هي بوابة الوصول إلى مديريات داخل العمق في صنعاء منها أرحب ومديريات أخرى، والمعركة النهائية بحاجة إلى إعداد كبير، وهذا ما يتم حالياً حيث أن خسائر الانقلابيين بالعشرات”.

وأوضح العرشاني أن “التقدم للجيش الوطني والمقاومة لا يقتصر على صنعاء بل إن الجبهات تعمل بتحرك مدروس مع جبهات مديرية صرواح التي تمكنت من السيطرة على الخط الرئيسي الرابط بين محافظتي مأرب وصنعاء في خولان”، لافتا إلى أن “جميع الجبهات تتحرك بخطط مدروسة”.

رابط المصدر: المقاومة والجيش يتقدمان قرب صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً