الاحتلال الإسرائيلي يرفع الإغلاق عن الضفة وغزة

رفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، الإغلاق الذي فرضته على الضفة الغربية وقطاع غزة اعتباراً من منتصف ليلة الثاني من أكتوبر (تشرين أول) حتى منتصف ليل الثلاثاء، بسبب الأعياد

اليهودية. وبانتهاء الإغلاق سمحت إسرائيل للعمال الفلسطينيين والمرضى والذين يملكون تصاريح دخول للقدس، بالعبور، كما فتحت سلطات الاحتلال معابر قطاع غزة، حيث سمحت للمواطنين بالعبور عبر حاجز بيت حانون “ايرز”، كما سمحت بدخول الوقود ومواد البناء عبر معبر كرم أبو سالم.وكانت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، أعلنت السبت الماضي، أن إغلاقاً شاملاً ستفرضه سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة اعتباراً من يوم الأحد وحتى الثلاثاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



رفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، الإغلاق الذي فرضته على الضفة الغربية وقطاع غزة اعتباراً من منتصف ليلة الثاني من أكتوبر (تشرين أول) حتى منتصف ليل الثلاثاء، بسبب الأعياد اليهودية.

وبانتهاء الإغلاق سمحت إسرائيل للعمال الفلسطينيين والمرضى والذين يملكون تصاريح دخول للقدس، بالعبور، كما فتحت سلطات الاحتلال معابر قطاع غزة، حيث سمحت للمواطنين بالعبور عبر حاجز بيت حانون “ايرز”، كما سمحت بدخول الوقود ومواد البناء عبر معبر كرم أبو سالم.

وكانت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، أعلنت السبت الماضي، أن إغلاقاً شاملاً ستفرضه سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة اعتباراً من يوم الأحد وحتى الثلاثاء.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يرفع الإغلاق عن الضفة وغزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً