شرطة عدن ترحل 200 أفريقي دخلوا البلاد بطريقه غير شرعية

أعلنت شرطة عدن ترحيل 200 شاب من أصول أفريقية دخلوا إلى البلاد بطريقة غير شرعية وغالبهم لا يحمل أوراقاً ثبوتية عبر منفذ الضربة. وقال مسؤولون

في الشرطة إن الأجهزة الأمنية بعدن تعاملت بصورة إنسانية مع المهاجرين غير الشرعيين من أصول أفريقية مراعية مواثيق الأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية ذات الصلة.ولفتوا إلى أن “ترحيلهم جرى بصورة لائقة وبالتنسيق المباشر مع قوات التحالف العربي، مشيرين إلى استعانة المليشيات الانقلابية بعدد من المهاجرين في الحرب بالإضافة إلى تعاطي عدد منهم للمخدرات ما قد يشكل خطورة على الأمن والسلم في المحافظة.وجرى نقل المهاجرين بقوارب عبر مياه البحر العربي إلى بلدانهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شرطة عدن ترحيل 200 شاب من أصول أفريقية دخلوا إلى البلاد بطريقة غير شرعية وغالبهم لا يحمل أوراقاً ثبوتية عبر منفذ الضربة.

وقال مسؤولون في الشرطة إن الأجهزة الأمنية بعدن تعاملت بصورة إنسانية مع المهاجرين غير الشرعيين من أصول أفريقية مراعية مواثيق الأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية ذات الصلة.

ولفتوا إلى أن “ترحيلهم جرى بصورة لائقة وبالتنسيق المباشر مع قوات التحالف العربي، مشيرين إلى استعانة المليشيات الانقلابية بعدد من المهاجرين في الحرب بالإضافة إلى تعاطي عدد منهم للمخدرات ما قد يشكل خطورة على الأمن والسلم في المحافظة.

وجرى نقل المهاجرين بقوارب عبر مياه البحر العربي إلى بلدانهم.

رابط المصدر: شرطة عدن ترحل 200 أفريقي دخلوا البلاد بطريقه غير شرعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً