80 مخالفة لقواعد البناء والسكن في دبي خلال 6 أشهر

أسفر التعاون بين بلدية دبي وشرطة دبي في مجال التفتيش على مساكن العزاب وسط المباني العائلية عن ضبط نحو 80 مخالفة مبانٍ قام بها المستأجرون، وذلك خلال الفترة من مارس الماضي وحتى نهاية سبتمبر الماضي، وتم الكشف عنها وذلك منذ بدء تطبيق نظام التعاون في مجال حماية

الأخلاق والقيم في المجتمع. السلامة العامة وأشادت المهندسة ليالي الملا مديرة إدارة المباني ببلدية دبي بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي لتحقيق استدامة الأمن والسلامة العامة في المبــاني والمنشآت القائمة في دبي، وبالدور الذي يقومون به من خلال حملات المداهمة المشتركة مع مهندسي إدارة المباني على مساكـن العزاب في المناطق السكنية حفاظاً على استدامة المباني القائمة. وعقد المهندس جابر أحمد عبد الله آل علي رئيس قسم التفتيش بالبلدية مع وفد من مباحث دبي برئاسة الرائد راشد حسن المعيني رئيس دوريات بر دبي في إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي وشيخة العبدولي رئيس قسم التوعية الجنائية حضره المهندس أحمد جعفر مهندس تنسيق مشاريع رئيسي بإدارة المباني.


الخبر بالتفاصيل والصور


أسفر التعاون بين بلدية دبي وشرطة دبي في مجال التفتيش على مساكن العزاب وسط المباني العائلية عن ضبط نحو 80 مخالفة مبانٍ قام بها المستأجرون، وذلك خلال الفترة من مارس الماضي وحتى نهاية سبتمبر الماضي، وتم الكشف عنها وذلك منذ بدء تطبيق نظام التعاون في مجال حماية الأخلاق والقيم في المجتمع.

السلامة العامة

وأشادت المهندسة ليالي الملا مديرة إدارة المباني ببلدية دبي بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي لتحقيق استدامة الأمن والسلامة العامة في المبــاني والمنشآت القائمة في دبي، وبالدور الذي يقومون به من خلال حملات المداهمة المشتركة مع مهندسي إدارة المباني على مساكـن العزاب في المناطق السكنية حفاظاً على استدامة المباني القائمة.

وعقد المهندس جابر أحمد عبد الله آل علي رئيس قسم التفتيش بالبلدية مع وفد من مباحث دبي برئاسة الرائد راشد حسن المعيني رئيس دوريات بر دبي في إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي وشيخة العبدولي رئيس قسم التوعية الجنائية حضره المهندس أحمد جعفر مهندس تنسيق مشاريع رئيسي بإدارة المباني.

رابط المصدر: 80 مخالفة لقواعد البناء والسكن في دبي خلال 6 أشهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً