الحبس والدية لمتسبب حادثة «ماكدونالد»

قضت المحكمة المرورية في عجمان، بحبس المتهم الشاب الخليجي (23 سنة)، سنتين، والغرامة عشرين ألف درهم، وإلزامه بدفع الدية لورثة المتوفاة (ر، ع، ث) بقيمة 100 ألف درهم، ودفع دية لورثة الطفل المتوفى (م، س، ع) بقيمة 200 ألف درهم، وذلك كدية شرعية، وسحب

ووقف العمل برخصة قيادة المتهم لمدة سنتين، مع إلزامه بسداد رسوم القضية. ويذكر أن المتهم قائد المركبة التي صدمت مطعم ماكدونالد في منطقة الحميدية بعجمان في شهر يوليو الماضي، والذي راح ضحيته طفل عربي الجنسية، يبلغ من العمر 10 سنوات، وسيدة آسيوية، وإصابة 4 آخرين من جراء الحادث. وجاء في حيثيات القضية، إسناد النيابة العامة أربع تهم على المتهم الشاب الخليجي الجنسية، وهي تسبب بخطئه في موت المجني عليها (ر، ع،ث) آسيوية الجنسية، ووفاة الطفل (م، س، ع) عربي الجنسية، تحت تأثير تناول مواد مخدرة، كما تسبب بخطئه بالمساس بسلامة جسم أربعة أشخاص آخرين، وقيادة المركبة تحت تأثير المواد المخدرة، وإتلاف واجهة مطعم (ماكدونالد) في منطقة الحميدية بعجمان. وقد أصدرت دائرة البلدية والتخطيط، تشريعات ولوائح جديدة، خاصة بعمل موانع صد لحماية المطاعم ومحطات الوقود من حوادث الصدم، كما تم التنسيق ما بين الجهات المعنية، للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث الأليمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قضت المحكمة المرورية في عجمان، بحبس المتهم الشاب الخليجي (23 سنة)، سنتين، والغرامة عشرين ألف درهم، وإلزامه بدفع الدية لورثة المتوفاة (ر، ع، ث) بقيمة 100 ألف درهم، ودفع دية لورثة الطفل المتوفى (م، س، ع) بقيمة 200 ألف درهم، وذلك كدية شرعية، وسحب ووقف العمل برخصة قيادة المتهم لمدة سنتين، مع إلزامه بسداد رسوم القضية. ويذكر أن المتهم قائد المركبة التي صدمت مطعم ماكدونالد في منطقة الحميدية بعجمان في شهر يوليو الماضي، والذي راح ضحيته طفل عربي الجنسية، يبلغ من العمر 10 سنوات، وسيدة آسيوية، وإصابة 4 آخرين من جراء الحادث.

وجاء في حيثيات القضية، إسناد النيابة العامة أربع تهم على المتهم الشاب الخليجي الجنسية، وهي تسبب بخطئه في موت المجني عليها (ر، ع،ث) آسيوية الجنسية، ووفاة الطفل (م، س، ع) عربي الجنسية، تحت تأثير تناول مواد مخدرة، كما تسبب بخطئه بالمساس بسلامة جسم أربعة أشخاص آخرين، وقيادة المركبة تحت تأثير المواد المخدرة، وإتلاف واجهة مطعم (ماكدونالد) في منطقة الحميدية بعجمان.

وقد أصدرت دائرة البلدية والتخطيط، تشريعات ولوائح جديدة، خاصة بعمل موانع صد لحماية المطاعم ومحطات الوقود من حوادث الصدم، كما تم التنسيق ما بين الجهات المعنية، للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث الأليمة.

رابط المصدر: الحبس والدية لمتسبب حادثة «ماكدونالد»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “الحبس والدية لمتسبب حادثة «ماكدونالد»

أضف تعليقاً