«ستراتا» تستضيف المرحلة الثالثة لطواف أبوظبي الدولي

■ جانب من مراحل طواف أبوظبي النسخة الماضية | البيان أعلنت شركة «ستراتا للتصنيع» (ستراتا)، الشركة المصنّعة لمكوّنات هياكل الطائرات من المواد المركّبة والمملوكة لشركة «مبادلة»، أنها أبرمت شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة المرحلة الثالثة لـ «طواف أبوظبي» الذي يحظى بشعبية واسعة بالإضافة

إلى استضافة سباق الدراجات الهوائية المجتمعي. وسوف يقام الطواف الدولي خلال الفترة من 20-23 أكتوبر الجاري، على أربع مراحل يبلغ مجموع مسافتها 555 كلم، وذلك في إطار التعاون بين كلٍ من مجلس أبوظبي الرياضي و«آر.سي. إس للرياضة»، وقد تم إدراج السباق ضمن أجندة الفعاليات العالمية 2017 لـ «الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية» (يو سي آي). مرحلة «ستراتا» ومن المقرر أن تنطلق «مرحلة ستراتا» للسباق يوم 22 أكتوبر من قصر المويجعي في مدينة العين الذي يعد مسقط رأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله. حيث يتسابق في هذه المرحلة 18 فريقاً يضم أبرز الدرّاجين على مستوى العالم. وسوف تشهد هذه المرحلة مرور المتسابقين بأبرز المعالم الطبيعية والأثرية لمدينة العين وذلك قبل الوصول إلى نقطة النهاية في رحلة صعود على ارتفاع 1025 متراً نحو قمة جبل حفيت الذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة. فخر بالشراكة وقال إسماعيل علي عبد الله، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع»: «نفخر بهذه الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة المرحلة المقبلة من طوّاف أبوظبي. وتعد هذه الشراكة جوهرية ليس من ناحية تعزيز التزام ستراتا تجاه توفير أنشطة مجتمعية يستفيد منها أبناء مدينة العين فحسب، بل في دعم طموحات إمارة أبوظبي الرامية إلى تحفيز أبناء المجتمع لاتباع نمط حياة أكثر صحة، ومشاركة هذا العدد من أبرز الدرّاجين على مستوى العالم يجسّد حرصهم على التواجد في طواف أبوظبي».


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة «ستراتا للتصنيع» (ستراتا)، الشركة المصنّعة لمكوّنات هياكل الطائرات من المواد المركّبة والمملوكة لشركة «مبادلة»، أنها أبرمت شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة المرحلة الثالثة لـ «طواف أبوظبي» الذي يحظى بشعبية واسعة بالإضافة إلى استضافة سباق الدراجات الهوائية المجتمعي.

وسوف يقام الطواف الدولي خلال الفترة من 20-23 أكتوبر الجاري، على أربع مراحل يبلغ مجموع مسافتها 555 كلم، وذلك في إطار التعاون بين كلٍ من مجلس أبوظبي الرياضي و«آر.سي. إس للرياضة»، وقد تم إدراج السباق ضمن أجندة الفعاليات العالمية 2017 لـ «الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية» (يو سي آي).

مرحلة «ستراتا»

ومن المقرر أن تنطلق «مرحلة ستراتا» للسباق يوم 22 أكتوبر من قصر المويجعي في مدينة العين الذي يعد مسقط رأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله.

حيث يتسابق في هذه المرحلة 18 فريقاً يضم أبرز الدرّاجين على مستوى العالم. وسوف تشهد هذه المرحلة مرور المتسابقين بأبرز المعالم الطبيعية والأثرية لمدينة العين وذلك قبل الوصول إلى نقطة النهاية في رحلة صعود على ارتفاع 1025 متراً نحو قمة جبل حفيت الذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة.

فخر بالشراكة

وقال إسماعيل علي عبد الله، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع»: «نفخر بهذه الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة المرحلة المقبلة من طوّاف أبوظبي. وتعد هذه الشراكة جوهرية ليس من ناحية تعزيز التزام ستراتا تجاه توفير أنشطة مجتمعية يستفيد منها أبناء مدينة العين فحسب، بل في دعم طموحات إمارة أبوظبي الرامية إلى تحفيز أبناء المجتمع لاتباع نمط حياة أكثر صحة، ومشاركة هذا العدد من أبرز الدرّاجين على مستوى العالم يجسّد حرصهم على التواجد في طواف أبوظبي».

رابط المصدر: «ستراتا» تستضيف المرحلة الثالثة لطواف أبوظبي الدولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً