11 فوزاً عالمياً لخيول جودلفين

حفِلت نهاية الأسبوع المنصرم بقدر كبير من النجاح لفريق جودلفين العائد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث سطر الفريق الأزرق 11 انتصاراً في ثلاثة أقطار مختلفة حول العالم.وبلغ الإنجاز قمته بالانتصارات

الثلاثة بالفئة الأولى في كل من استراليا وفرنسا، حيث حوّل الجواد «هوراكي» خيبة الأمل في مشاركاته السابقة إلى إنجاز لا يصدق لفريق جودلفين استراليا عندما شق طريقه بقوة من خلف الصفوف واندفع إلى نصر مؤزر أحرز به لقب سباق ج1 «إبسوم هانديكاب» في سيدني، قبل أن يفرض رفيقه بالإسطبل «هارتنيل» سطوته على كوكبة رفيعة المستوى من خيول الصف الأول ليربح سباق ج1 «تيرنبل ستيكس» في ملبورن يوم أمس.وفي أعقاب انتصاري «موف أب» و«لاثرناش» في إنجلترا، اكتملت إنجازات نهاية الأسبوع لفريق دبي المحلي عندما تمكنت مهرة جودلفين الناشئة «وحيدة» من هزيمة 10 مهرات متمرسات، وذلك في تجربتها الثانية فقط، بسباق ج1 «توتال بري مارسيل بوساك – كرايتريوم دي بوليش» بمضمار شانتييه في فرنسا.وتخوض خيول جودلفين التحدي في مهرجان دبي والذي ينطلق بمضمار نيوماركت يوم 7 الجاري، حيث تمثل الفريق كوكبة من أبرز الخيول في مختلف الأشواط.ويمثل جودلفين في سباق «شامبيون ستيكس» الذي يقام يوم 15 أكتوبر الجاري نخبة من الخيول أبرزها «ريسنغ هيستوري» بإشراف المدرب سعيد بن سرور و«هوكبيل» النجم اللامع بإشراف المدرب شارلي أبلبي. إلى جانب «جاك هوبس» الحائز على لقب الديربي الأيرلندي العام الماضي بإشراف المدرب جون جوسدن.ويخوض السباق المثير نخبة من أبرز الخيول تتقدمها «فاوند» لمايكل تابور والحائزة على لقب سباق الأرك الفرنسي بقيادة الفارس ريان مور.معرض الفارس اليومينطلق معرض الفارس الدولي للفروسية والخيل، الذي يعتبر أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، اليوم في دبي. ويعقد المعرض في مضمار ميدان لسباق الخيل في دبي حتى 7 أكتوبر الجاري، وسيشهد المعرض هذا العام، انطلاقة قوية، إذ يأتي قبيل انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي. ويعقد المعرض في مضمار ميدان، باعتباره الوجهة المثلى للفروسية في الإمارات.وتتصدر الإمارات قائمة دول الشرق الأوسط في قطاع الفروسية، نظراً لاستضافتها عدداً من السباقات الدولية التي تشمل سباقات القدرة والمسافات الطويلة وقفز الحواجز وغيرها. وتسهم الأندية العامة والخاصة في دعم قطاع الفروسية في الدولة، وإضفاء طابع دولي مميز عليه.


الخبر بالتفاصيل والصور


حفِلت نهاية الأسبوع المنصرم بقدر كبير من النجاح لفريق جودلفين العائد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث سطر الفريق الأزرق 11 انتصاراً في ثلاثة أقطار مختلفة حول العالم.

وبلغ الإنجاز قمته بالانتصارات الثلاثة بالفئة الأولى في كل من استراليا وفرنسا، حيث حوّل الجواد «هوراكي» خيبة الأمل في مشاركاته السابقة إلى إنجاز لا يصدق لفريق جودلفين استراليا عندما شق طريقه بقوة من خلف الصفوف واندفع إلى نصر مؤزر أحرز به لقب سباق ج1 «إبسوم هانديكاب» في سيدني، قبل أن يفرض رفيقه بالإسطبل «هارتنيل» سطوته على كوكبة رفيعة المستوى من خيول الصف الأول ليربح سباق ج1 «تيرنبل ستيكس» في ملبورن يوم أمس.

وفي أعقاب انتصاري «موف أب» و«لاثرناش» في إنجلترا، اكتملت إنجازات نهاية الأسبوع لفريق دبي المحلي عندما تمكنت مهرة جودلفين الناشئة «وحيدة» من هزيمة 10 مهرات متمرسات، وذلك في تجربتها الثانية فقط، بسباق ج1 «توتال بري مارسيل بوساك – كرايتريوم دي بوليش» بمضمار شانتييه في فرنسا.

وتخوض خيول جودلفين التحدي في مهرجان دبي والذي ينطلق بمضمار نيوماركت يوم 7 الجاري، حيث تمثل الفريق كوكبة من أبرز الخيول في مختلف الأشواط.

ويمثل جودلفين في سباق «شامبيون ستيكس» الذي يقام يوم 15 أكتوبر الجاري نخبة من الخيول أبرزها «ريسنغ هيستوري» بإشراف المدرب سعيد بن سرور و«هوكبيل» النجم اللامع بإشراف المدرب شارلي أبلبي. إلى جانب «جاك هوبس» الحائز على لقب الديربي الأيرلندي العام الماضي بإشراف المدرب جون جوسدن.

ويخوض السباق المثير نخبة من أبرز الخيول تتقدمها «فاوند» لمايكل تابور والحائزة على لقب سباق الأرك الفرنسي بقيادة الفارس ريان مور.
معرض الفارس اليوم

ينطلق معرض الفارس الدولي للفروسية والخيل، الذي يعتبر أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، اليوم في دبي.

ويعقد المعرض في مضمار ميدان لسباق الخيل في دبي حتى 7 أكتوبر الجاري، وسيشهد المعرض هذا العام، انطلاقة قوية، إذ يأتي قبيل انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي. ويعقد المعرض في مضمار ميدان، باعتباره الوجهة المثلى للفروسية في الإمارات.

وتتصدر الإمارات قائمة دول الشرق الأوسط في قطاع الفروسية، نظراً لاستضافتها عدداً من السباقات الدولية التي تشمل سباقات القدرة والمسافات الطويلة وقفز الحواجز وغيرها. وتسهم الأندية العامة والخاصة في دعم قطاع الفروسية في الدولة، وإضفاء طابع دولي مميز عليه.

رابط المصدر: 11 فوزاً عالمياً لخيول جودلفين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً