مودريتش يشكر جمهور كرواتيا والريال

شكر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، جماهيره على تمنيات الشفاء العاجل له عقب الجراحة التي خضع لها في الركبة اليسرى، ونشر مودريتش صورة له من على حسابه بشبكة (إنستغرام) وهو يجلس على أريكة بمنزله ليظهر حالته عقب الجراحة التي خضع لها، وكتب اللاعب

«العملية كانت ناجحة وكل الأمور تسير وفقا للخطة. شكرا للطبيبين لييس وأورامبيريو والفريق الطبي لريال مدريد على عنايتهم الجيدة»، وتابع مودريتش «فريق التأهيل سيفعل كل ما في وسعه لكي أعود للملعب في أقرب وقت ممكن»، وأكمل الكرواتي «أشكر كل زملائي وأشكركم على كل رسائلكم. يحيا ريال مدريد والقوة لكرواتيا».


الخبر بالتفاصيل والصور


شكر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، جماهيره على تمنيات الشفاء العاجل له عقب الجراحة التي خضع لها في الركبة اليسرى، ونشر مودريتش صورة له من على حسابه بشبكة (إنستغرام) وهو يجلس على أريكة بمنزله ليظهر حالته عقب الجراحة التي خضع لها، وكتب اللاعب «العملية كانت ناجحة وكل الأمور تسير وفقا للخطة.

شكرا للطبيبين لييس وأورامبيريو والفريق الطبي لريال مدريد على عنايتهم الجيدة»، وتابع مودريتش «فريق التأهيل سيفعل كل ما في وسعه لكي أعود للملعب في أقرب وقت ممكن»، وأكمل الكرواتي «أشكر كل زملائي وأشكركم على كل رسائلكم. يحيا ريال مدريد والقوة لكرواتيا».

رابط المصدر: مودريتش يشكر جمهور كرواتيا والريال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً