كوتينيو يحذر السامبا من الاستهانة بـ«الخضر»

■ جانب من تحضيرات البرازيل لمواجهة بوليفيا | أ ف ب أكد فيليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم «السامبا» أن مباراة الفريق المقررة اليوم أمام نظيره البوليفي «الخضر» في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ستكون في غاية الصعوبة، وأوضح كوتينيو: «سنواجه

بعض الصعوبات لأن المنتخب البوليفي يمر حاليا بأفضل فترة له في مستواه بالتصفيات». وكان كوتينيو واحدا من نجوم المنتخب البرازيلي الذين توافدوا أول من أمس على مدينة ناتال للانتظام في معسكر الفريق استعدادا لمباراة بوليفيا، وكان نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على رأس نجوم المنتخب البرازيلي المحترفين في أوروبا والذين وصلوا إلى ناتال في شمال البرازيل أول من أمس.كما وصل إلى ناتال أول من أمس كل من لاعبي المنتخب البرازيلي ويليان وفيرناندينيو وأوسكار وفيرمينو. مباراة مغلقة وقال ماركينيوس مدافع المنتخب البرازيلي: «أعتقد أن المنتخب البوليفي سيقدم مباراة مغلقة، وعلينا استغلال أي خطأ يقع فيه المنافس»، وأضاف فيرمينو: «معظم الفرق التي تواجه المنتخب البرازيلي تقدم أداء مغلقا حتى إذا كانت المباراة في البرازيل… علينا التحلي بالصبر والسرعة في الأداء للتغلب على الدفاع البوليفي»، وتغلب المنتخب البرازيلي على البداية المهتزة التي قدمها في التصفيات وحقق الفوز في آخر مباراتين خاضها بالتصفيات وكانتا أمام الإكوادور وكولومبيا الشهر الماضي. هدف وعن إمكانية تقدم المنتخب البرازيلي لصدارة دول التصفيات من خلال الفوز على بوليفيا بعدما تقدم الفريق للمركز الثاني في جدول التصفيات نتيجة انتصارين في الشهر الماضي، قال ميراندا نجم دفاع الفريق: «الأولوية لدى الفريق هي التأهل لكأس العالم». وأوضح ميراندا مدافع انتر ميلان الإيطالي: «أعلم أن الناس يتحدثون عن الصراع بين فريقنا ومنتخبي أوروغواي والأرجنتين على صدارة جدول التصفيات، ولكن هذا ليس مهماً على الأقل حتى الآن»، وقال زميله باولينيو إن الأهم الآن هو كيفية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة بوليفيا الصعبة، لأن المنتخب البوليفي يتطور بشكل رائع.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد فيليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم «السامبا» أن مباراة الفريق المقررة اليوم أمام نظيره البوليفي «الخضر» في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ستكون في غاية الصعوبة، وأوضح كوتينيو: «سنواجه بعض الصعوبات لأن المنتخب البوليفي يمر حاليا بأفضل فترة له في مستواه بالتصفيات».

وكان كوتينيو واحدا من نجوم المنتخب البرازيلي الذين توافدوا أول من أمس على مدينة ناتال للانتظام في معسكر الفريق استعدادا لمباراة بوليفيا، وكان نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على رأس نجوم المنتخب البرازيلي المحترفين في أوروبا والذين وصلوا إلى ناتال في شمال البرازيل أول من أمس.كما وصل إلى ناتال أول من أمس كل من لاعبي المنتخب البرازيلي ويليان وفيرناندينيو وأوسكار وفيرمينو.

مباراة مغلقة

وقال ماركينيوس مدافع المنتخب البرازيلي: «أعتقد أن المنتخب البوليفي سيقدم مباراة مغلقة، وعلينا استغلال أي خطأ يقع فيه المنافس»، وأضاف فيرمينو: «معظم الفرق التي تواجه المنتخب البرازيلي تقدم أداء مغلقا حتى إذا كانت المباراة في البرازيل… علينا التحلي بالصبر والسرعة في الأداء للتغلب على الدفاع البوليفي»، وتغلب المنتخب البرازيلي على البداية المهتزة التي قدمها في التصفيات وحقق الفوز في آخر مباراتين خاضها بالتصفيات وكانتا أمام الإكوادور وكولومبيا الشهر الماضي.

هدف

وعن إمكانية تقدم المنتخب البرازيلي لصدارة دول التصفيات من خلال الفوز على بوليفيا بعدما تقدم الفريق للمركز الثاني في جدول التصفيات نتيجة انتصارين في الشهر الماضي، قال ميراندا نجم دفاع الفريق: «الأولوية لدى الفريق هي التأهل لكأس العالم».

وأوضح ميراندا مدافع انتر ميلان الإيطالي: «أعلم أن الناس يتحدثون عن الصراع بين فريقنا ومنتخبي أوروغواي والأرجنتين على صدارة جدول التصفيات، ولكن هذا ليس مهماً على الأقل حتى الآن»، وقال زميله باولينيو إن الأهم الآن هو كيفية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة بوليفيا الصعبة، لأن المنتخب البوليفي يتطور بشكل رائع.

رابط المصدر: كوتينيو يحذر السامبا من الاستهانة بـ«الخضر»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً