الملك يعمق جراح الإعصار

عمق الشارقة جراح الإعصار الحتاوي برباعية نظيفة مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء أمس تحت المطر على ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الأولى. أحرز للشارقة بلال يوسف في الدقيقة 51، والفنزويلي ريفاس

في الدقيقة 70 والكوري سونغ في الدقيقة 71، وادريان في الدقيقة 83 . ولم تشفع الأرض لأصحابها، حيث تعتبر هذه الخسارة الرابعة لحتا في المسابقة، فيما ارتفع رصيد الشارقة إلى 6 نقاط. جاءت بداية الشوط الأول شبه متكافئة، وألغى حكم المباراة هدفاً لبلال يوسف اعتبره تسللاً، كما شهد هذا الشوط إشهار بطاقتين صفراوين في وجه لاعبي حتا ماهر جاسم ومحمد مال الله، لينتهي الشوط دون أهداف. ومع انطلاقة الشوط الثاني، أهدى لاعب الشارقة بلال يوسف فريقه الهدف الأول في الدقيقة 51، ولاحت أمام الإعصار العديد من الفرص المهدرة. فيما حرص الشارقة على اتباع أسلوب الهجوم المنظم، ليسجل لاعبه الفنزويلي ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة 70، فيما أهدى زميله الكوري سونغ الهدف الثالث لجماهير الملك في الدقيقة 71، ليكمل أدريان رباعية الملك في الدقيقة 81. ورغم انخفاض درجة الحرارة إلى نحو 27 درجة مئوية، إلا أن حكم المباراة سلطان عبدالرزاق منح اللاعبين استراحتي تبريد خلال الشوطين.


الخبر بالتفاصيل والصور


عمق الشارقة جراح الإعصار الحتاوي برباعية نظيفة مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء أمس تحت المطر على ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الأولى. أحرز للشارقة بلال يوسف في الدقيقة 51، والفنزويلي ريفاس في الدقيقة 70 والكوري سونغ في الدقيقة 71، وادريان في الدقيقة 83

. ولم تشفع الأرض لأصحابها، حيث تعتبر هذه الخسارة الرابعة لحتا في المسابقة، فيما ارتفع رصيد الشارقة إلى 6 نقاط. جاءت بداية الشوط الأول شبه متكافئة، وألغى حكم المباراة هدفاً لبلال يوسف اعتبره تسللاً، كما شهد هذا الشوط إشهار بطاقتين صفراوين في وجه لاعبي حتا ماهر جاسم ومحمد مال الله، لينتهي الشوط دون أهداف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أهدى لاعب الشارقة بلال يوسف فريقه الهدف الأول في الدقيقة 51، ولاحت أمام الإعصار العديد من الفرص المهدرة.

فيما حرص الشارقة على اتباع أسلوب الهجوم المنظم، ليسجل لاعبه الفنزويلي ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة 70، فيما أهدى زميله الكوري سونغ الهدف الثالث لجماهير الملك في الدقيقة 71، ليكمل أدريان رباعية الملك في الدقيقة 81. ورغم انخفاض درجة الحرارة إلى نحو 27 درجة مئوية، إلا أن حكم المباراة سلطان عبدالرزاق منح اللاعبين استراحتي تبريد خلال الشوطين.

رابط المصدر: الملك يعمق جراح الإعصار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً